أخبار العالم العربيسلايد رئيسي

وصفت بحفيدة ملكات مصر.. من هي الحسناء التي قادت موكب المومياوات وما هو سر الحُلي الذي ارتدته

أثار حدث نقل المومياوات الضخم الذي أقامته مصر، أمس السبت، اهتمام العالم أجمع، وانشغلت وسائل الإعلام العالمية والعربية بتفاصيل الحدث، ولكن الأضواء سلطت على شابة حسناء قادت موكب المومياوات الملكية في رحلته عبر القاهرة من المتحف المصري في ميدان التحرير إلى المتحف القومي للحضارة المصرية في الفسطاط، فمن هي.

ميرال تقود موكب المومياوات

رغم بروز العديد من الوجوه النسائية والفنانات الجميلات خلال الموكب، إلا أن هذه الفتاة التي ظهرت وهي ترتدي ملابس فرعونية كانت الأكثر إثارة لانتباه الجمهور، حيث تساءل العديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن هويتها، ليتبين لاحقاً أنها عارضة أزياء وممثلة مصرية بريطانية، تدعى، ميرال ماهيليان.

اقرأ أيضاً: مصر تبهر العالم.. مشاهد رائعة من موكب نقل المومياوات الملكية وحضور عربي وعالمي (فيديو وصور)

 

وتحدث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن جمالها حتى كاد الحديث عن موكب المومياوات يختصر بها، وقال محمد أبو عوف: “المصرية ميرال ماهيليان اللي لفتت أنظار الصحف العالمية لقيادتها لموكب وصفوها بحفيدة ملكات مصر”.

وأثارت طلتها بتفاصيلها أسئلة كثيرة لدى المتابعين، وأحدها كان الحُلي الذي ترتديه على رأسها، حيث أوضح البعض أنه رمز مفتاح الحياة لدى الفراعنة و هو رمز هيروغليفي مصري قديم كان يستخدم في الكتابة والفن لتمثيل كلمة “الحياة”.

تعليق ميرال على مشاركتها بالحدث الكبير

ومن جانبها علقت ميرال على مشاركتها في نقل موكب المومياوات الملكية من خلال صفحتها الشخصية على “إنستغرام” قائلة: “فخورة جداً وأشعر بالشرف بأن أكون جزءاً من مثل هذا اليوم التاريخي، لا يمكن للكلمات أن تصف الشعور بالسير مع الفراعنة العظماء في العرض الذهب”.

https://www.instagram.com/p/CNNx2jwFYnp/?igshid=nq5sbbd1grc

وميرال ماهيليان من أم بريطانية الجنسية، ولدت في بريطانيا وعاشت لفترة طويلة هناك، حتى قررت الانتقال لمصر، وتعمل كعارضة أزياء، بدأت “ميرال ماهيليان” طريقها للشهرة منذ سنوات كموديل إعلانات تجارية داخل وخارج مصر.

اقرأ أيضاً:انطلاق موكب المومياوات الملكية في مصر بحضور رسمي واحتفالات كبيرة

كما قدمت أول أعمالها على الصعيد الفني عام 2017، مع الفنان، أمير كرارة، من خلال مسلسل “كلبش”.

https://www.instagram.com/p/CEZaCRZFIDq/?utm_source=ig_web_copy_link

 

وفي نفس العام، شاركت ميرال في بطولة فيلم “القرد بيتكلم”، من ﺗﺄﻟﻴﻒ وﺇﺧﺮاﺝ، بيتر ميمي، وبطولة، أحمد الفيشاوي، وعمرو واكد، وريهام حجاج، وسيد رجب، ورانيا شاهين.

 

واشتهرت ميرال أيضاً بتجسيدها شخصية، إنجي الموجي، في مسلسل “للحب فرصة أخيرة” عام 2018 من بطولة، داليا البحيري، وفراس سعيد، وأمل رزق، وأميرة العايدي، وهبة الأباصيري، والمسلسل من إخراج، منال الصيفي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى