عالم الرياضة

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعقد اتفاقية إعلامية حصرية مع شركة الرياضة السعودية

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الإثنين، عن الاتفاقية التي وقعها مع شركة الرياضة السعودية، والتي حصلت على الحقوق الإعلامية الحصرية لمسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في السعودية خلال الفترة من عام 2021 ولغاية 2024.

اتفاقية الاتحاد الآسيوي مع السعودية

حصلت شركة الرياضة السعودية بموجب هذه الاتفاقية على الحقوق الحصرية في السعودية لبث البطولات الرئيسية للمنتخبات الوطنية والأندية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ومن ضمنها التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 إلى جانب دوري أبطال آسيا.

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن الرؤية السعودية لضمان بث أهم البطولات الرياضية لأكثر الجماهير حماساً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اقرأ أيضاً: الأبطال لا ينكسرون.. كريستيانو رونالدو يرد على الانتقادات الموجهة له ومصادر تكشف موعد عودته إلى ريال مدريد

 

تغطية شاملة لأهم المباريات

ومن جانبه، قال أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، داتو ويندسور جون: “هذه لحظة مهمة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث أن السعودية كانت على مر التاريخ من الدول القوية بكرة القدم في قارة آسيا ومنطقة الخليج والشرق الأوسط”.

وتابع: “الآن تشكل هذه الاتفاقية الفرصة للملايين من الجماهير المتحمسة لمتابعة كرة القدم في السعودية، فرصة لمتابعة تغطية شاملة ومميزة لأفضل مسابقات كرة القدم في قارة آسيا”.

اقرأ أيضاً: اعتقالات في نادي برشلونة وانتخابات رئاسته تصل ذروتها

 

وأوضح: “نحن ممتنون لشركة الرياضة السعودية التي منحتنا الثقة وقررت الاستثمار في كرة القدم الآسيوية، ونحن نتطلع للعمل معها من أجل تحقيق المزيد من التطوير لرفع الاهتمام بمسابقاتنا ذات المستوى العالمي”.

ومن المفترض أن تقوم شركة الرياضة السعودية بعرض جميع مسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مبدئياً من خلال منصتها للبث المباشر على الانترنت GSA ذات التقنية والخدمات العالية، قبل أن تقوم بعرض المباريات عبر قنوات الأقمار الصناعية في الربع الأخير من عام 2021، حيث سيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل في وقت لاحق.

اقرأ أيضاً: ملخص أهداف المباراة بين برشلونة وباريس.. وألفاظ نابية بين لاعبين الفريق الكتلوني يثير مواقع التواصل -فيديو

 

وتلتزم شركة الرياضة السعودية، بموجب هذه الاتفاقية، بالاستفادة من أحدث التقنيات لتقديم خدمة مميزة وعالية المستوى للجماهير في المملكة العربية السعودية، وتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى