سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| تركي يضرب ويطعن زوجته في الشارع عدّة مرات والمارّة يشاهدون ولا يفعلون شيئاً

نشرت وسائل إعلام تركية، يوم أمس الاثنين، مقطعاً مصوراً يوثق رجل تركي يضرب ويطعن زوجته المنفصلة عنه عدة طعنات وهي تخرج لشراء الحليب، فقط لأنها رفضت العودة معه.

– رجل تركي يضرب ويطعن زوجته

وقع الحادث في حي بيرم باشا في إسطنبول بعد أن غادرت السيدة منزل والدتها لشراء الحليب، لكنها تفاجأت بلقاء زوجها المنفصل عنه في الشارع.

ووفقاً للإعلام التركي، فإن الضحية، التي عُرِفت باسم ألينا تولاي تاس، تقدمت بطلب الطلاق من زوجها أوكان تاس لأنه كان يتعامل معها بالعنف بشكل متكرر. 

كما أشار الإعلام إلى أنه سبق للسيدة التي انفصلت عن زوجها في فبراير / شباط الفائت، أن أقامت في مأوى للنساء قبل أن تنتقل إلى منزل والدتها في بيرم باشا.

ووثقت كاميرات المراقبة الحادثة، أظهرت الزوج وهو يضرب زوجته السابقة، التي كانت تحاول التحرر منه، إلا أنه في النهاية، أخرج سكينًا وطعنها بشكل متكرر. 

ولوحظ أن المارة القريبون لم يفعلوا شيئاً وإنما سارعوا في الدخول إلى متجر قريب من الحادث بدلاً من الخروج مساعدة المرأة. 

في حين، أن المرأة انهارت خلف السيارة فتوقف زوجها عن طعنها وهرب مسرعاً من مكان الحادث، تاركاً إياها ملقاة في بركة من الدماء، وهرع حينها العديد من المواطنين لمساعدتها ومطاردة المشتبه به. 

وبحسب الإعلام، فإن الضحية حالياً في المستشفى لتلقي العلاج من إصاباتها بعد أن نجت من الهجوم، وتم اعتقال المشتبه به بعد فترة وجيزة ووضعه في حجز الشرطة.

مواضيع ذات صِلة : رجل تركي يعتدي على زوجته السابقة بطريقة وحشية ويركلها أمام المارّة.. السلطات تتدخل

والجدير ذكره أن هذه الحوادث تتكرر بشكل مستمر في تركيا، وسط عجزٍ واضحٍ من السلطات عن معالجة قضايا العنف التي تواجهها النساء في كثيرٍ من الأحيان على الرغم من وجود القوانين الصارمة.

مواضيع ذات صِلة : تركي يعتدي على حبيبته بمكان عملها وأمام عدسة الكاميرا

بالفيديو|| تركي يضرب ويطعن زوجته في الشارع عدّة مرات والمارّة يشاهدون ولا يفعلون شيئاً
بالفيديو|| تركي يضرب ويطعن زوجته في الشارع عدّة مرات والمارّة يشاهدون ولا يفعلون شيئاً

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى