أخبار العالم

ملكة جمال سريلانكا تتعرض لموقف محرج من منافستها خلال تتويجها لأنها “مُطلقة”.. وتغادر باكية (فيديو وصور)

 

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم الأربعاء، تقريراً يتحدث عن عرض ملكة جمال سريلانكا لعام 2020/2021 وحفل التتويج الذي أقيم في كولومبو، وتخلله مشكلة أدت لتعرض صاحبة اللقب لإصابات برأسها نتيجة قيام إحدى العارضات بإنتزاع تاجها بالقوة.

– ملكة جمال سريلانكا تتعرض لموقف محرج

وفقاً للصحيفة، فإن الفائزة بقلب ملكة جمال سريلانكا، تعرضت لإصابات في الرأس بعد أن أزالت سيدة تدعى، وورلد تاجها بالقوة وادعت أنه ما كان ينبغي لها أن تفوز بالمسابقة لأنها مطلقة.

41415464 9441167 image a 20 1617735428177

ومُنحت ملكة الجمال بوشبيكا دي سيلفا، 31 عاماً، لقب 2020/2021 خلال الحفل الذي أقيم في مسرح نيلوم بوكونا ماهيندا راجاباكسا في كولومبو، ونقله التلفزيون الوطني السريلانكي.

ولكن كارولين جوري، البالغة من العمر 28 عاماً، والتي فازت باللقب في عام 2019 وهي الآن من ملكات جمال العالم أيضاً، انتزعت التاج من رأسها في تدخل وصف لــ “الغريب” على المسرح.

ملكة جمال سريلانكا

إلا أن منظمو الحفل أعادوا الجائزة إلى دي سيلفا بعد أن أكدوا بأنها ليست مطلقة.

ونشرت الصحيفة مقطع فيديو، يظهر السيدة جوري وهي تحمل ميكروفونًا وهي تخبر الجمهور، قائلةً: “هناك قاعدة تمنع النساء المتزوجات والمطلقات بالفعل، لذلك أتخذ خطوات لجعل التاج يذهب إلى المركز الثاني”.

ثم انتقلت جوري إلى السيدة دي سيلفا التي ترتدي بالفعل تاجها ووشاحها مع باقة من الزهور في يدها، وأمسكت بالتاج الذهبي الذي يبدو أنه علق في شعر الحاصلة على لقب ملكة الجمال.

ملكة جمال سريلانكا

وقامت جوري، بسحبه ووضعه على رأس الوصيفة مما دفع السيدة دي سيلفا التي كانت تبكي إلى الخروج من المسرح مسرعةً.

وقالت الصحيفة : “إن منظمو الحفل اعتذروا للسيدة دي سيلفا، التي فازت بلقب ملكة جمال سريلانكا العالمية في عام 2011 ، ومنذ ذلك الحين استعادت لقبها”.

ومن جانبها، قامت السيدة دي سيلفا، التي تقول إنها منفصلة ولكنها ليست مطلقة، بكتابة منشور على صفحتها الرسمية على “فيس بوك” بعد وقت قصير، قالت فيه: “العيش منفرداً والطلاق هما شيئان منفصلان تماماً”.

ملكة جمال سريلانكا

كما زعمت أنها ذهبت إلى المستشفى لتلقي العلاج من إصابات في الرأس بعد الحادث وقالت: “إنها ستتخذ إجراءات قانونية بسبب الطريقة (غير المعقولة والمهينة) التي عولجت بها”.

ملكة جمال سريلانكا

تابعت السيدة دي سيلفا: “ما زلت امرأة غير مطلقة، الملكة الحقيقية ليست امرأة تنتزع تاج امرأة أخرى، بل هي امرأة تضع سراً تاج امرأة أخرى!”.

وأخيراً، علقت المديرة الوطنية لسيدات سريلانكا، تشانديمال جاياسينغي للوسائل الإعلامية، بالقول: “نشعر بخيبة أمل.. لقد كان عاراً كيف تصرفت كارولين جوري على المسرح وبدأت منظمة السيدة العالمية بالفعل تحقيقاً في هذا الشأن”.

ملكة جمال سريلانكا


تابع المزيد:

)) قاتلة وزعيمة عصابة وشقراء طويلة.. فيرونيكا فيروني ملكة جمال السجون

)) شاهد.. أنجي خوري بزيارة في أربيل ومنافسة جديدة بينها وبين ملكة جمال عربية

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى