ترند - Trendسلايد رئيسي

حقك هيرجع ياريماس.. اعتداء على فتاة يثير الرأي العام بمصر وفيديو للقبض على الجاني

تصدر هاشتاغ حقك هيرجع ياريماس منصة التدوينات القصيرة “تويتر” في مصر، عقب انتشار قصة الفتاة ريماس ذات 9 أعوام التي قام رجل أربعيني بالاعتداء عليها ومن ثم إنهاء حياتها.

– هاشتاغ حقك هيرجع ياريماس يتصدر

وفقاً لما نقله الإعلام المصري، فإن أهالي مدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية، تمكنوا من إلقاء القبض على المتهم بالاعتداء على الطفلة، ريماس وقتلها.

 
في حين، تمكن رجال الأمن بالنجاح في إقناع الأهالي بتسليم المتهم ليتم إحالته للقضاء العادل، وينال جزاءه بشكل قانوني.

وفي تفاصيل الحادثة، عثر أهالي مدينة دكرنس على جثة الطفلة ريماس مقتولة ومرمية بجانب الإسعاف في شارع جانبي خلف سنترال دكرنس، وبدا عليها آثار لوجود عدّة طعنات بالرقبة.

 
وسارع الأهالي لإخبار الجهات المختصة، حيث تلقى مدير أمن الدقهلية، رأفت عبد الباعث، إخطاراً من مدير مباحث المديرية، مصطفى كمال، بورود بلاغ لضباط مباحث مركز دكرنس بعثور سكان إحدى العمارات على طفلة مقتولة وتم إلقاؤها بمدخل العمارة التي تقطن بها بمنطقة منشية السيد محمود دائرة المركز.
 
وبناء على البلاغ، توجه ضباط مباحث مركز دكرنس إلى مكان الواقعة وتبينوا من صحة البلاغ، فضلاً عن إيجادهم المشتبه به وقد حجزوه الأهالي داخل العمارة.

 – تفاعل واسع مع الحادثة

وأثارت الحادثة غضب الشارع المصري، حيث دشنَّ مغردون على منصة “تويتر”، هاشتاغ حمل عنوان “حقك هيرجع ياريماس”، وتداوله على نطاق واسع.

وأعرب مغردون عن غضبهم من الحادثة، خاصةً وأن هذه الحوادث كثرت في الآونة الأخيرة، فلم ينسى المصريون قصة “طفلة المعادي” بعد.

 
وطالب المغردون بإنزال أشد العقوبات بحق الجاني، حيث كتب أحد المغردين: ” حقك هيرجع ياريماس ، مفيش عقوبة مناسبه لبشاعة فعل الحيوان ده إلا الإعدام فياريت بلاش سيناريو مختل عقلياً أو مريض نفسي ده و حتي لو فالإعدام هيكون بمثابة العقوبة ليه و الرادع لغيره عشان حقيقي كفايه القرف اللي بنشوفه و نعيشه كل شويه ده”.

وعلّق مغرد آخر، بالقول: “ي جماعة الدولة لازم تتحرك بشكل جدي للجرائم دي ويبقا في خطوه جاده لو الناس دي مريضة تتعالج ولو مش مريضة يقام الإعدام مفيش سجن لحد يعمل جريمة زي دي”.

مواضيع ذات صِلة : طفلة المعادي تواجه المتحرش بها وتدلي بإفادات جديدة.. والمحكمة المصرية حددت أولى جلساتها

والجدير ذكره أن هذه الحادثة التي أثارت غضب وغليان الشارع المصري ليست الأولى من نوعها، فقد وثقت كاميرات مراقبة في وقتٍ سابقٍ حادثة اعتداء في منطقة المعادي على طفلة من قبل رجل بالغٍ قام باستدراجها إحدى العمارات لتكشفه سيدة تقطن في العمارة ذاتها.

شاهد أيضاً : بعد متحرش المعادي.. فصل مدرس تحرش بـ 4 طالبات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى