أخبار العالم العربيسلايد رئيسي

ستريب للمدفوعات الرقمية عبر الإنترنت تفتتح أعمالها في الإمارات لتدخل الشرق الأوسط لأول مرة

أعلنت شركة “ستريب” العملاقة للمدفوعات الرقمية، اليوم الأربعاء، عن إطلاق خدماتها بشكل رسمي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبذلك تتوسع الشركة للمرة الأولى في الشرق الأوسط.

ستريب تفتتح أعمالها في الإمارات

وافتتحت “ستريب” مكتباً جديداً في الإمارات العربية المتحدة، في مدينة دبي للإنترنت، الذي سيكون أول مكتب للشركة في المنطقة.

ويتيح إطلاق “ستريب” في دولة الإمارات للشركات العاملة عبر الإنترنت في البلاد استخدام “ستريب” لقبول المدفوعات عبر الإنترنت، وإجراء المدفوعات، وتخفيف الاحتيال، والتوسع عالمياً للوصول إلى العملاء في جميع أنحاء العالم.

وبهذا الإعلان سيكون من الأسهل على ملايين الشركات التي تستخدم “ستريب” أن تجعل منتجاتها وخدماتها متاحة في الإمارات العربية المتحدة.

وتأسست شركة “ستريب” في عام 2010 بواسطة الأخوين الأيرلنديين باتريك وجون كوليسون، وتستخدمها أكثر من 50 شركة، كل منها تعالج أكثر من مليار دولار سنوياً لتلقي المدفوعات وفواتير العملاء.

وتشمل الشركات التي تستخدم خدمة المدفوعات جوجل وأوبر و أمازون وعملاقة الشحن البحري Maersk.

وقال، مات هندرسون، رئيس قسم الأعمال في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا للشركة: “تزيل Stripe التعقيدات حتى تتمكن الشركات من التركيز على ما يجعلها مميزة”.

وأضاف: “يعني إطلاقنا أيضاً أنه يمكننا الآن ربط قاعدة مستخدمينا العالمية بمنطقة الخليج، وتمكينهم من توسيع عملياتهم في المنطقة بسلاسة”.

وكان عدد من الشركات في الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك Illusions Online و Aceplace و ChatFood و WeKeep، جزءاً من الاختبار التجريبي قبل الإطلاق لشركة Stripe ويستخدمنها لتشغيل المدفوعات في المنطقة، جنباً إلى جنب مع العلامات التجارية العالمية، مثل Glofox.

الإغلاق زاد من المعاملات الرقمية

وزادت القيمة الإجمالية لمعاملات الدفع الرقمي في الإمارات العربية المتحدة بأكثر من الضعف في العامين الماضيين، مع 18.5 مليار دولار من المعاملات في عام 2020، حيث عززت إجراءات الإغلاق من زيادة التجارة عبر الإنترنت.

ومن المتوقع أن يستمر نمو التجارة الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة، حيث من المتوقع أن يضيف القطاع ما يقرب من 10 مليارات دولار أخرى على مدى العامين المقبلين.

مواضيع ذات صِلة : شواطئ ومحميات طبيعية يكشف عنها مخطط دبي الحضري الجديد

ويأتي الإعلان عن دخول “ستريب” إلى السوق بدعم من شراكة مع Network International، ويوفر للشركات التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها البنية التحتية التي تحتاجها للتواصل بشكل أفضل مع المستخدمين في جميع أنحاء العالم والتجارة على المستوى الدولي.

شاهد أيضاً : طمأن قلوب الكثيرين منذ أعوام دون أن يعرف وجهه أحد… “غيث الإماراتي” تعرفوا إليه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى