أخبار العالم العربي

الطب الشرعي يقول كلمته حول سر الوفاة الغامضة لزوج مدونة مصرية

علق الطب الشرعي المصري، اليوم الثلاثاء، على قضية وفاة زوج مدونة مصرية شهيرة تحولت خلال الأيام القليلة الماضية، إلى ترند على مواقع التواصل الاجتماعي بين المصريين، وذلك بسبب حدوث الوفاة بشكل مفاجئ بعد ساعات قليلة من جلسة تصوير مع زوجته.

– تعليق الطب الشرعي على الوفاة الغامضة لزوج مدونة مصرية

وفقاً صحيفة “الدستور”، فإن التقرير المبدئي للصفة التشريحية كشف خلو الجثة من أي إصابات ظاهرية، وأن سبب الوفاة قيد البحث من عينة من الجثة.

302588505 1782789292059907 8726037291059673889 n

ولاقت وفاة محمد عبد اللطيف، وشهرته “محمد تيفا”، وهو مخرج مصري تزوج في سبتمبر الماضي من المدونة والممثلة مريم جودة، صدى واسعاً بعد أن ظهرا معا يحتفلان بالسنة الجديدة، وقد بدت عليهما مظاهر الابتهاج والسعادة الغامرة.

وبعد ساعات قليلة من جلسة التصوير، أعلنت جودة وفاته، مما أثار صدمة كبيرة وشكوكاً، وتحول حساب المدونة من سعادة غامرة إلى رسائل مواساة.

وقالت صحيفة “الوطن”: “نظراً لهذه الوفاة المفاجئة، قررت النيابة العامة عرض جثته على الطب الشرعي لتشريحها وبيان أسباب الوفاة، وطالبت النيابة بسرعة التحريات بالواقعة، وأمرت باستجواب أسرة المتوفي”.

الوفاة الغامضة لزوج مدونة مصرية
حقيقة الوفاة الغامضة لزوج مدونة مصرية

وكانت المدونة كتبت أثناء احتفالهما بالسنة الميلادية الجديدة: “الساعة دلوقتي (الآن) 12 بالدقيقة، عايزة أقولك (أريد القول) أن دي (هذه) أحلى رأس سنة في حياتي عشان (لأننا) بقينا مع بعض، ويارب نفضل مع بعض العمر كله يا عيوني أنت”.

وفي اليوم التالي، أعلنت وفاة زوجها من دون الإشارة إلى سبب وفاته، وذلك بعد شهور قليلة من زفافهما، واحتفالهما بأول رأس سنة ميلادية جديدة معا.

وقالت مريم في تصريحات لوسائل إعلام محلية إن “جهات التحقيق قررت عرض جثمانه على الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة”.

كما تبين أن مريم أغلقت بعد الوفاة معظم حساباتها على مواقع التواصل، وحذفت المنشور المتعلق باحتفال رأس السنة.

الوفاة الغامضة لزوج مدونة مصرية
الوفاة الغامضة لزوج مدونة مصرية

اقرأ أيضا:

)) شاهد|| مراهق يتجول بموكب مسلح ويثير هلعاً وغضباً في بلدٍ عربي 

)) “فعل غير أخلاقي على الجسر”.. قصة مقطع فيديو أثار ضجة كبيرة داخل مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى