سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| كاميرا توثق إعادة لص لأموال مسروقة كانت مخصصة للمسجد.. وتعليقه على فعلته

نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، يوم أمس الخميس، مقطعاً مصوراً يظهر لحظة إعادة لص لأموال مسروقة علم أنها كانت مخصصة للمسجد، مشيراً إلى أنه لايسرق من المسجد أبداً.

– إعادة لص لأموال مسروقة

قالت الصحيفة: “تم تصوير اللص وهو يدفع رزمة من الأوراق النقدية عبر صندوق بريد ضحيته، مفيداً بأنه كان يسدد المال بعد أن أدرك أنه كان على خطأ”.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| مجموعات من الهندوس يهاجمون مسجد أهل السنة بالهند ويحاولون تحطيم المئذنة

وأضافت الصحيفة عملية السرقة تمت في وضح النهار، إلا أن إعادة الأموال كانت مساءً، وكان قد تم تصوير المجرم الذي كان يرتدي أقنعة وهو يحمل النقود في أعقاب عملية سطو في شارع سمول هيث، برمنغهام.

وعقب التقاط صور لعملية السرقة، انتشر نداء للعثور على اللصوص بسرعة على وسائل التواصل الاجتماعي، ومنذ ذلك الحين زُعم أن اللصوص سمعوا عن الغضب المتزايد وقرروا العودة في جوف الليل لإعادة النقود.

وفي مقطع الفيديو، قال أحد الملثمين: “لن نسرق من مسجد أبداً” وألقى باللوم في أفعالهم على “معلومات كاذبة”، حسبما أفادته الصحيفة.

اقرأ أيضاً: افتتاح أول مسجد في العاصمة الأوربية الوحيدة بلا مساجد

 

وكانت لقطات السرقة أظهرت الضحية وحيداً وهو يسير في الشارع ويحمل حقيبة – وقد شوهدت سيارة سوداء تتبعه، ثم توقفت السيارة في منتصف الطريق قبل أن يقفز رجلان “أحدهما يندفع نحو الهدف ويخطف حقيبته ثم يهرب الشابان في السيارة.

ولكن بعد ساعات، قام شريكه بتصوير اللص خارج منزل الضحية وهو يحمل كومة من الأوراق النقدية بقيمة 20 جنيهاً إسترلينياً، ويقول للكاميرا: “أنا هنا لإعادة نقوده، لم نكن نعلم أنها أموال مسجد” ثم يقترب اللص نحو المنزل، ويحشو المال من الباب ويسرع.

كاميرا توثق إعادة لص لأموال مسروقة
كاميرا توثق إعادة لص لأموال مسروقة

– فعله أثار الجدل

انقسم مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي في استجابتهم حول رد فعل اللص، حيث كتب أحدهم: “ما رأيك في عدم السطو على الناس بالكامل؟ عار عليكم أيها الأولاد”.

وعلق آخر بقوله: “السرقة سرقة، نواياهم كانت سيئة منذ البداية، فقط لأنها تخص المسجد أعادوها، فكيف يمكننا اعتبار هذا العمل كله صحيحًا؟”

لكن أحد المستخدمين دافع عن اللصوص قائلاً: “رضي الله عنهم، وساعدهم على إصلاح أسلوب حياتهم، لصوص بضمير”.

 

انتشار مقطع مصور لفتاة فلبينية ترقص داخل مسجد في دولة خليجية..ومطالبات بالمحاسبة- فيديو وصور

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى