منوع

بالفيديو|| المطربة أنغام تبكي بلوعة على المسرح وتوقف الغناء عدة مرات

 

نشرت المطربة أنغام مقطعاً مصوراً بوقت متأخر من ليلة أمس عبر حسابها الشخصي بمنصة الفيديوهات والصور “إنستغرام”، يظهرها في حفلها الأول في مصر 2021، حيث بكت خلال تقديمها أغنيتها “طول ما أنت بعيد”،وأوقفت الغناء عدة مرات.

المطربة أنغام تبكي على المسرح

يظهر المقطع المصور الفنانة متأثرة بكلمات أغنيتها “طول ما انت بعيد” ، وذلك ضمن فعاليات حفل افتتاح مهرجان الموسيقى الكلاسيكية  “الربيع” المقام في مركز المنارة بالتجمع الخامس بالعاصمة المصرية القاهرة.

وارتدت أنغام فستاناً باللون الأسود، تعبيراً عن حزنها بالحادث المآساوي لقطاري الصعيد أمس، وقد أدّت أشهر أغانيها الحزينة مثل: “حالة خاصة جدا، بقول نسياك، ولا دبلت، هدنة،سيدى وصالك، وغيرها”.

 

البكاء والتأثر بالكلمات

تأثرت الفنانة بكلمات أغنيتها الشهيرة “طول ما انت بعيد” وبدأت دموعها بالسقوط أمام المتواجدين على خشبة المسرح، وتوقفت عن الغناء للحظات وعندما حاولت مواصلة تقديم الأغنية شعرت بغصة من أثر البكاء فتوقفت مرة أخرى، وتفاعل معها الحاضرين بكل حرارة.

وسبق أن افتتحت أنغام في مطلع هذالعام الجاري 2021 حفلاً كبيراً بمسرح مدرج خورفكان، وقالت إنها احتفلت مع الجمهور بليلة رأس السنة، بصحبة المايسترو هاني فرحات، وقدمت على المسرح للمرة الأولى بعض أغنيات ألبومها باللهجة الخليجية “مزح”.

وقالت أنغام خلال لقائها مع برنامج “إنسايد”: فوجئت بأنه مش مسرح عادي ودة عظيم مسرح جميل ومليان طاقة كبيرة، ويديك شعور بالفخر والعظمة، لأنه معمول على أعلى مستوى فني وتحس إنك في مكان تاريخي له قيمة كبيرة. أنا سعيدة وفخورة، إني أول فنانة تقف على المسرح ده”.

ويذكر أنّ أنغام تعتبر هذه المرة الأولى التي تقدم بها أغنيات من ألبومها الجديد “مزح”،ومنها “مزح، غريب. ألف أسف، لا تستغرب، لايقين، أدور، اسمك حبيبي، أناني، لا تهجي، قلب معي، أكتب لك تعهد، عمري معاك، ياريتك فاهمني. حالة خاصة جدًا، حته ناقصة، ولادبلت، مطمنة، هدنة، بتوصفنى بتكسفنى، بعتلى نظرة، بقول نسياك، أساميك الكتيرة. بخاف أفرح، سيدي وصالك، أتمنى له الخير، بين البينين”.

المطربة أنغام


تابع المزيد:

)) بالفيديو|| تصادم قطارين جنوب مصر يودي بحياة العشرات والحكومة المصرية تفتح تحقيقاً بالحادثة

)) حقائق جديدة حول قضية انهيار بناء من 10 طوابق بمصر ووقوع ضحايا – فيديو وصور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى