الشأن السوري

أصالة نصري ترد على خبر زواجها من النائب في البرلمان المصري أحمد عبد المجيد وهذا ما قالته

 

ردت الفنانة السورية، أصالة نصري، اليوم الجمعة، على الشائعات التي لاحقتها مؤخراً بشأن زواجها من برلماني مصري.

رد أصالة نصري على إشاعة زواجها

ونشرت أصالة عبر حسابها على موقع “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي، قائلةً: “لأني لا أخبي عنكم معلومة وأعتقد أي خبر لازم تاخدوه مني طالما أنا بينكم موجودة، وبناء عليه اليوم خطبة ابنتي شام على شاب خلوق ومهذب وأهم شي بيخاف من الله، وهذا الفرح شاغلني، بالإضافة لمسؤولياتي تجاه أولادي وشغلي وعأئلتي وأصدقائي المقربين”.

اقرأ أيضاً:

بريتني سبيرز توجه رسائل مشفرة لجمهورها عبر موقع “انستغرام” وتطالب بحياة طبيعية

وأضافت: “ولما يكون فيه شي جديد سأخبركم عنه، ادعوا لأحمد وشام يعيشوا حياة طيبة نقية خالية من كل أنواع الألم، وعقبال البنات والصبيان يلاقوا حلمهم ويعيشوا حياة مستقرة حلوة نظيفة، آمين يارب العالمين”.

 

https://www.instagram.com/p/CNc12FprCAb/?utm_source=ig_web_copy_link

حقيقة زواج أصالة نصري

 

وكانت صحيفة “اليوم السابع”، قد ذكرت أنها: “أجرت اتصالات بالنجمة أصالة والمقربين منها، إلا أنها رفضت التعليق واكتفت بالتزام الصمت تجاه هذه الأنباء مفضلة أن تكون حياتها الشخصية بعيداً عن الإعلام، في حين أكد أصدقاء مقربون من أصالة أن الخبر اليقين لن يتم إعلانه حالياً”.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| تامر حسني يحتل التريند الثالث على تويتر بأغنية “طمعتيني”

وكذلك قالت “بوابة أخبار اليوم”، نقلاً عن مصادرها الخاصة، إن “النجمة أصالة قد تزوجت بالفعل من أحد نواب مجلس الشعب عن إحدى دوائر محافظة الإسكندرية وذلك منذ أسبوعين تقريباً”، لافتةً إلى أن “أصالة تكبر زوجها الجديد بحوالي ثلاث سنوات، لتصبح بذلك هي الزوجة الثانية له حيث لا تزال زوجته الأولى أم أولاده على ذمته”.

ومن جانبه، قال الإعلامي اللبناني، ربيع هنيدي، وهو صديق مقرب للفنانة، أصالة نصري، اليوم الجمعة، عبر خاصية “الستوري” على حسابه بموقع “إنستغرام”  إنه “قرر تأجيل المنشور الذي يهنأها فيه بقرار ارتباطها حتى تحسم هي الأمر وتعلنه بنفسها”.

اقرأ أيضاً:

أصالة نصري تسعى لدخول “غينيس” وتكشف حقيقة فكرتها

بينما أكدت وسائل إعلام مصرية أخرى، زواج الفنانة، أصالة نصري، من النائب، أحمد عبد المجيد، الحاصل على درجة دكتوراه في ريادة الأعمال، مشيرة إلى أنه دخل الانتخابات النيابية عام 2020.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى