ستيب سبورت

شاهد|| هدف ميسي “المذهل” في ليلته الأولى بقميص ميامي.. ورد فعل صادم من كيم كارداشيان

لم يخيب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ظن محبيه، حيث أشعل المدرجات الأمريكية وسجل هدفاً رائعاً في مباراته الأولى بقميص فريقه الجديد إنتر ميامي، على الأراضي الأمريكية.

– هدف ميسي “المذهل” في ليلته الأولى

احتشد في مباراة إنتر ميامي الأولى مع ميسي، 21 ألف متفرج، وهي السعة القصوى لاستاد الفريق، لمشاهدة ميسي أول مرة.

ودخل النجم الأرجنتيني بديلاً في الدقيقة 54 من زمن اللقاء الذي جمع إنتر ميامي بنادي كروز أزول المكسيكي، ضمن دور المجموعات في بطولة “كأس الدوريات” التي تضم فرقاً من أمريكا والمكسيك وكندا.

وبينما كانت تتجه مباراة ميامي مع كروز أزول المكسيكي، إلى التعادل الإيجابي 1-1، احتسب الحكم ركلة حرة مباشرة لميامي، في الدقيقة 94.

واستطاع مسي خطف أنظار الجماهير العريضة التي حضرت، بتسجيله هدف من ركلة حرة “على طريقته المعهودة”، في الثوان الأخيرة للقاء، مشعلاً المدرجات التي عاشت لحظات لا تنسى.

ميسي قاد ميامي لانتصار مهم بنتيجة 2-1، وأصبح حديث عالم كرة القدم بعد لمسته السحرية الأولى على الأراضي الأمريكية.

رد فعل صادم من كيم كارداشيان

وعلى صعيد آخر، أثار رد فعل نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان، بعد هدف النجم ميسي الأول مع فريقه الجديد “إنتر ميامي” تفاعلاً واسعاً حيث وصفه الجمهور بـ “الصادم”.

وأظهر فيديو متداول المفاجأة وهي تعلو محيا كيم، التي يبدو أنها كانت منشغلة بهاتفها لحظة تسجيل الهدف، ولم تفهم ماذا حصل حين رأيت كل من حولها يقفز فرحاً.

لتستوعب لاحقاً أن ميسي سجل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع ضد فريق “كروز أزول” المكسيكي، في كأس الدوريات.

والجدير ذكره أن الأيقونة الأرجنتينية ميسي، غادر أوروبا لأول مرة في مسيرته الكروية لبدء فصل جديد في الولايات المتحدة في وقت سابق من هذا الشهر.

هدف ميسي "المذهل" في ليلته الأولى
هدف ميسي “المذهل” في ليلته الأولى

اقرأ أيضاً:
ميسي يرفض لعب بعض المباريات في الدوري الأمريكي.. وصحيفة تكشف السبب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى