التقنية

واتس آب يستمر في مفاجأة مستخدميه ويعلن خاصية جديدة تتعلق بواتس آب ويب

أتاح تطبيق “واتس آب” دعماً لمكالمات الصوت والفيديو على تطبيقه الخاصّ بسطح المكتب “واتس آب ويب”، فقد بدأ اليوم إعلام المستخدمين بالميزة عبر خاصية القصص “الستوريز”، التي تفيدهم بإمكانية إجراء المكالمات الصوتية والمرئية تماماً كما على الهاتف المحمول.

إجراء المكالمات على تطبيق واتس آب ويب

أعلنت واتس آب عن الخطوات اللازمة لتفعيل الميزة الجديدة واستخدامها دون الوقوع في أخطاء أو التعرض لأي ما يعطلها.

وأوضحت أنه لتجربة الميزة الجديدة، هناك بعض الأمور التي يجب اتباعها، أولها: تفعيل الميكروفون وكاميرا الويب لمكالمات الفيديو.

وأضافت أنه لا بد من توفر اتصال إنترنت نشط على هاتفك وجهاز الكمبيوتر لإجراء المكالمة، وإلى جانب هذه الأساسيات، ستحتاج إلى الإصدار ويندوز 10 أو ماك 10.13.

اقرأ أيضاً : هل تزعجك الرسائل الصوتية الطويلة.. واتس آب سيطلق ميزة تغيير سرعة تشغيلها إليك التفاصيل

دعم نقل الملفات

وقبل أيام أعلنت واتس آب عن ميزة جديدة أخرى ستسهل نقل سجلات الرسائل والملفات المستلمة والمجموعات من حساب مستخدم يريد تغيير هاتفه الذكي الذي يعمل بنظام Android إلى هاتف يعمل بنظام iOS وبالعكس.

ولفتت الشركة إلى أن هذه الميزة تسهل نقل الملفات من أحهزة الأندرويد إلى أجهزة الآيفون على سبيل المثال دون أن تضيع البيانات أو تتلف أو يتم إيقاف تشغيلها كما يحدث حالياً.

وخلال الشهر الفائت أعلنت شركة واتس آب عن ميزة التحكم بسرعة الرسائل الصوتية، مؤكدةً أنه سيتمكن المستخدمون من تشغيل الرسائل الصوتية بسرعات 1.0x و1.5x و2.0x، مع ملاحظة أن الميزة بسيطة للغاية، ويمكن استخدامها بسهولة.

واتس آب يستمر في مفاجأة مستخدميه ويعلن خاصية جديدة تتعلق بواتس آب ويب
واتس آب يستمر في مفاجأة مستخدميه ويعلن خاصية جديدة تتعلق بواتس آب ويب

اقرأ أيضاً : واتس آب تقدم لمستخدميها ميزة جديدة انتظروها لسنوات طويلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى