سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

فيديو | اشتباكات في بلدة يعبد بجنين.. قوات وجرافات إسرائيلية تقتحم البلدة

اندلعت مواجهات حادة بين فلسطينيين وقوات إسرائيلية، مساء الأربعاء، في بلدة يعبد بالقرب من جنين، على خلفية اقتحام قوة كبيرة من الجيش الإسرائيلي مصحوبة بجرافات لتنفيذ عملية هدم أحد المنازل في البلدة.

اشتباكات في بلدة يعبد

وأفادت مصادر فلسطينية باندلاع مواجهات في المنطقة وسقوط 3 إصابات بين المدنيين الفلسطينيين حتى الآن، مشيرة إلى انتشار “قناصة الاحتلال” في محيط منزل “ضياء حمارشة” منفذ عملية “بني براك” في تل أبيب.

وذكرت المصادر أن القوات الإسرائيلية اقتحمت بلدة يعبد في جنين مصحوبة بجرافات وقامت بمحاصرة منزل عائلة الشاب حمارشة تمهيداً لهدمه.

من جانبها، أوردت القناة 13 العبرية، أن “قوات كبيرة من الجيش الإسرائيلي اقتحمت بلدة يعبد بالقرب من جنين لتدمير منزل منفذ عملية بني براك، والتي قتل فيها 4 مستوطنين”، لافتة إلى اندلاع مواجهات وتبادل لإطلاق النار بين القوة الإسرائيلية وفلسطينيين.

وأظهرت مقاطع فيديو انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وقوع إصابات خلال الاشتباكات في البلدة ونقلهم بسيارات الإسعاف إلى المشافي والمراكز الطبية في جنين.

مواضيع ذات صِلة : جنين التي أرعبت إسرائيل وبقيت رمزاً للصمود .. فلماذا يخافها الإسرائيليون؟

وأفادت مصادر طبية بنقل إصابة خطرة لمواطن أصيب برقبته برصاص الجيش الإسرائيلي، حيث وصلت من يعبد لطوارئ مستشفى ابن سينا التخصصي بجنين.

شاهد أيضاً : القوات الإسرائيلية تعتدي على نعش شيرين أبو عاقلة وفنانة سورية شهيرة تعلّق

فيديو | اشتباكات في بلدة يعبد بجنين.. قوات وجرافات إسرائيلية تقتحم البلدة
فيديو | اشتباكات في بلدة يعبد بجنين.. قوات وجرافات إسرائيلية تقتحم البلدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى