الشأن السوريالفيديو

بالفيديو|| لحظة إخراج جثة طفلة من القبر… اشتركت والدتها وزوجها بقتلها لبكائها ليلاً

هزّت جريمة قتل بشعة الشمال السوري، حيث تمّ استخراج جثة طفلة لم تبلغ عامين من العمر من قبرها، وذلك على خلفية بلاغٍ بدفن طفلةٍ صغيرة من قبل أهلها في ساعات الصباح الباكر.

اشتراك امرأة وزوجها بجريمة قتل

وفي التفاصيل، أقدم رجل على قتل طفلة زوجته التي تبلغ عامين بالاشتراك مع أمها، في ناحية جنديرس التابعة لمدينة عفرين بريف حلب شمالي سوريا.

لحظة إخراج جثة طفلة من القبر

وأفادت الشرطة العسكرية في ناحية جنديرس، اليوم الأحد، بتلقيها بلاغاً بدفن طفلة صغيرة الساعة السادسة صباحاً على عجل من قبل أهلها، حيث تم التواصل مع الشرطة المدنية للتحقيق في الحادثة.

آثار كدمات على الرأس

وعلى إثر تلقيها البلاغ، أقدمت الشرطة على نبش القبر بحضور لجنة الكشف الشرعي والطبابة الشرعية في جنديرس، وإخراج جثة الطفلة التي ظهر على جسدها آثار كدمات على الرأس، وتم تحويلها إلى الطبابة الشرعية في عفرين.

قتل الطفلة بسبب بكائها ليلاً

وتمّ اعتقال الزوج وأم الطفلة والتحقيق معهما، ليعترفا بالاشتراك معاً بجريمة قتل الطفلة، وذلك بسبب بكائها ليلاً، والتي كانت تزعجهما أثناء نومهما، وتم إحالتهما إلى القضاء لينالوا جزاءهم.

مواضيع ذات صِلة : أعادوها جثة بحقيبة لذويها… خطف طفلة صغيرة بالرقة يهز الأوساط السورية

وتمّ تداول مقطع فيديو، على وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر لحظة إخراج جثة الطفلة من القبر، عبّر روادها عن استهجانهم من اقتراف الأم وزوجها هذه الجريمة البشعة بحق الطفلة، وطالبوا بإنزال أشد العقوبات بحقهما.

شاهد أيضاً : جريمة هزت روسيا.. زوجان روسيان يختطفان طفلة ويقتلونها بعد أن قضى الزوج حاجته منها

بالفيديو|| لحظة إخراج جثة طفلة من القبر... اشتركت والدتها وزوجها بقتلها لبكائها ليلاً
بالفيديو|| لحظة إخراج جثة طفلة من القبر… اشتركت والدتها وزوجها بقتلها لبكائها ليلاً

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى