سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| مبالغ لا تصدق.. محمد رمضان ينثر المال في غرفته بعد الحكم عليه في هذه القضية

نشر الفنان المصري، محمد رمضان، اليوم الأحد، مقطع فيديو على صفحته الشخصية في موقع “إنستغرام” يُظهر غرفة كبيرة غطت أرضيتها القطع النقدية من فئة المئة دولار.

محمد رمضان في فيديو مثير للجدل

ظهر، محمد رمضان، في الفيديو الذي نشره، مستلقياً على السرير، الذي تغطيه القطع النقدية، ويحمل رزماً من النقود في يده، ويقف ويسير كذلك على الأرضية المفروشة بالمال.

وتظهر في الفيديو أيضاً فتاة جالسة على الأريكة وتحمل مروحة في يدها، وتنظر إلى،  رمضان، وهو يمر بقربها، متجهاً نحو باب الغرفة المطل على مسبح كبير، محاط بالأوراق النقدية أيضاً.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| محمد رمضان يتعرض لإصابة خطيرة أثناء تصوير مسلسل “موسى”

 

ما هو سر فيديو محمد رمضان

ليس هذا الفيديو الأول له يظهر من خلاله وهو ينثر المال، وكثيرون يفسرون هذه الفيديوهات بأنها ردة فعل، بعد إلزامه بدفع 6 ملايين جنيه في قضية الطيار الشهيرة، ونشر مقطع فيديو، أمس السبت، وهو يلقي رزم من الدولارات لنمر أبيض داخل منزله، وجاءت في الخلفية أغنية تقول كلماتها: “ماسمعكش، أحضر عفركوش ما اتصرفش، إبعد يالا حوش ماتقربش” وذلك عبر حسابه الرسمي على إنستغرام.

 

اقرأ أيضاً: فيديو || محمد رمضان ينضم إلى “تيك توك” ويفتتح بأغنية جديدة

 

وقوبل فيديو، محمد رمضان، الجديد بموجة شديدة من الغضب، حيث كتب أحد المتابعين :”روح الله يسامحك متعرفش قيمة النعمه غيرك نفسة فيها روح تصدق ع المحتاج قبل م تزول من وشك”، وقال حساب آخر: “دا كفر بالنعمه ع فكره كده هتزول من وشك”.

وعلق حساب أيضاً:” الله ياقدر ياخذ منك أموالك كلها في لمح البصر صحيح معك ذا المبلغ الله يرزقك ويزيدك ويزدنا لكن ماتوصل لدرجة تصور أو تفتخر بأموالك في ناس ماعندهم حق أغراض شهر رمضان في ناس ماهو متوضفين فيه ناس تسهر عشان لقمة العيش بس لا تتفاخر بها ولله الي عطى والله الي ياخذ”.

ومن جانبه، رد الطيار المصري، أشرف أبو اليسر، من غرفة العناية المركزة، على فيديو الفنان، محمد رمضان، الذي ظهر فيه وهو يلقي دولارات للنمور.

وقال أبو اليسر: “في ناس كثير أوي محتاجة الفلوس دي، في ناس كتير تعبانة ومحتاجة، ياريت يقدر يوجهها الفلوس دي صح، ياريت يقدر يوجهها صح”.
 
اقرأ أيضاً: بالفيديو|| تامر حسني يحتل التريند الثالث على تويتر بأغنية “طمعتيني”

 

وأضاف: “بيقولو بالعربي كل برغوت على أد دمه، أنت ممكن بالنسبة لك الـ100 جنيه أو الألف جنيه ممكن يبسطوك، وواحد ثاني الألف جنيه، ممكن متملاش درج ثلاجة، كل طبقة عايشة برصيدها، وفي النهاية من حكم في ماله ما ظلم”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى