شاهد بالفيديو

بالفيديو|| عراك عنيف داخل طائرة تونسية بسبب خلاف على المقاعد.. وسحل سيدة من شعرها

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، مقطعاً مصوراً يوثق مشاجرة وتضارب بالأيادي بين ركاب طائرة تونسية بسبب خلافهم على المقاعد، وكانت السلطات الأمنية قد فتحت تحقيقاً في الواقعة.

– خلاف داخل طائرة تونسية

وفي التفاصيل، تعطلت رحلة طائرة تابعة للخطوط الجوية التونسية بسبب نشوب خلاف داخل ركابها تطور إلى اشتباك وتضارب بالأيادي.

وكانت السلطات الأمنية في تونس، فتحت اليوم الأحد، تحقيقاً في الحادث للوقوف على ملابساتها.

وقال مصدر أمني من مطار تونس قرطاج الدولي: “إنه تم التدخل لفض الإشكال وفتح تحقيق في ملابسات الحادث وأسباب اندلاعه والتحقيق مع الأطراف المتورطة والمتهمة بارتكاب العنف”.

ووثقت المقاطع المتداولة للحادثة، حالة الفوضى التي حدثت داخل الطائرة، فضلاً عن وقوع اشتباك بالأيدي بين عدد من المسافرين “أغلبهم من النساء”، وذلك بسبب الخلاف حول المقاعد المخصصة لهم.

هذا وظهرت امرأة في مقطع الفيديو، وهي في حالة غضب شديد، محاولةً التهجم على شخص آخر، وبينما كان آخرون يحاولون تهدئتها يظهر رجل من خلفها وينقضّ عليها ويجرّها من شعرها، الأمر الذي زاد الفوضى والصراخ.

وحاول موظفو الطائرة التدخل لفضّ الإشكال والعمل لحل الخلاف دون مزيد من العنف.

ونقلت وكالة “إرم نيوز”، عن مصدر من شركة الخطوط الجوية التونسية، قوله: “إنّ أسباب الحادثة تعود إلى استحواذ أحد المسافرين على مقعد تابع لمسافرة أخرى ورفضه تغيير مكانه والتوجه إلى المقعد المشار إليه في تذكرته، ما أدّى إلى تلاسن تطوَّر في وقت لاحق إلى اشتباك بالأيدي وتبادل للعنف”.

وأضاف المصدر بأنّ “الشركة تولّت فتح تحقيق إداري داخلي في الحادثة للتثبت من الأطراف المتسببة في سوء التنظيم وتحديد المسؤوليات عن تأخير الرحلة وتقديم صورة سيئة عن الشركة وخدماتها”.

ويشار إلى أن وقوع من هذه المشاكل مستبعدة الحدوث على الطائرات، كون كل شركات الطيران العالمية تكتب رقم المقعد المخصص للراكب عند قطع تذكرته.

طائرة تونسية


تابع المزيد:

))  بحلول شهر رمضان.. أزمة الغاز تعود لـ محافظة إدلب من جديد فمن المسؤول وما تبعياتها الاقتصادية

)) بالفيديو|| اعتداء رجل سكران على بائعة في متجر بروسيا والنهاية السجن

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى