شاهد بالفيديو

بالفيديو|| الفنان محمد صبحي يشعل مواقع التواصل بحديث عن “مؤامرة ماسونية”

أثار الفنان المصري، محمد صبحي، جدلاً واسعاً خلال الساعات الماضية بعد حديثه عن قضايا “غريبة” منها تطرقه لوجود “مخطط ماسوني”، وحديث آخر عن الديانة الإبراهيمية.

 

محمد صبحي يثير الجدل 

 

وفي لقاء ببرنامج “VIP” الذي تبثه قناة “هي” المصرية، هاجم الفنان المعروف محمد صبحي ما يعرف بـ”الديانة الإبراهيمية”.

 

وقال صبحي إن “الديانة الإبراهيمية خطة جهنمية ومنحطة لسلب دين البشر”، ووفق صبحي فإن “الديانة الإبراهيمية” هي الخطوة قبل الأخيرة لإنشاء الحكومة العالمية.

 

وأضاف: “كل رؤساء الدول في العالم تعلم هذا المخطط- بالطبع هناك استثناءات- إنما معظم رؤساء الدول والذين حكموها منذ قديم الأزل مجرمو حرب ويتحدون الله، المهم الدولار وهيعمل كام مليار”.

 

وتابع: “هناك مخطط ماسوني يستهدف إبادة 7 مليارات نسمة، وتشكيل حكومة موحدة تحكم العالم.. وكل التطعيمات والأمصال في العالم هدفها تقليل عدد السكان”.

 

انتقادات للفنان المصري 

 

وأثار حديث صبحي جدلاً واسعاً، حيث تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للمقابلة معلقين بانتقادات لاذعة على الفنان المصري.

 

وكتب محمد البرادعي، نائب رئيس مصر السابق، على حسابه بموقع تويتر: “شيء مفزع ومقزز يا إسلام عندما، يسمع الشعب الطيب البسيط تلك الدعوات إلى إنكار العلم والعقل، ويمتنع بعدها عن أخذ التطعيمات، فتكون النتيجة انتشار الأوبئة وموت الأبرياء!! ولسه”.

كما علّق عالم الفيروسات، والباحث المتخصص في المخدرات، إسلام حسين، كاتباً على “تويتر“: “شيء مؤسف ومخجل أن يصدر تصريح بهذه السذاجة، وهذا الجهل، من فنان كبير زي الأستاذ محمد صبحي!”.

 

 

وصبحي هو ممثل ومؤلف ومخرج مسرحي مصري. ولد في القاهرة. وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج بتقدير امتياز عام 1970م، وله العديد من الأعمال المسرحية والسينمائية.

 

بالفيديو|| الفنان محمد صبحي يشعل مواقع التواصل بحديث عن "مؤامرة ماسونية"
بالفيديو|| الفنان محمد صبحي يشعل مواقع التواصل بحديث عن “مؤامرة ماسونية”

شاهد أيضاً أمريكي أسس الماسونية في دمشق بألف دولار، قامات وطنية سورية من الماسونيين من هم؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى