الشأن السوريسلايد رئيسي

متأثرين بالمُخدّر.. قتلى وإصابات من الميليشيات الإيرانية في حريق فقدوا السيطرة عليه

لقي عنصر من الميليشيات الإيرانية حتفه، وأصيب آخرين، اليوم الإثنين، بعد اندلاع حريق في نقطة عسكرية تابعة لهم بريف دير الزور الشرقي.

حريق يفتك بالميليشيات الإيرانية

وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في دير الزور، إن حريقًا اندلع في “النقطة 20” التابعة للحرس الثوري الإيراني، تسبب بمقتل عنصر وإصابة 7 آخرين من العناصر المناوبين الذين كانوا بداخلها.

وأضاف أن الحريق نشب بسبب إشعال العناصر النار داخل النقطة 20، مشيرًا إلى أن العناصر كانت بحالة “سكر” وتحت تأثير الحبوب المخدرة، حيث حالة اللاوعي أدت لفقدان سيطرتهم على النيران.

وتقع النقطة 20 التابعة للحرس الثوري الإيراني، بالقرب من مزار عين علي جنوبي مدينة الميادين بريف دير الزور الشرقي، وهي من ضمن النقاط المسؤولة عن حماية “مزار عين علي” من جهة البادية.

ومزار عين علي، هو ضريح أنشأته الميليشيات الإيرانية في المنطقة، ليقصده الشيعة بهدف “التبرّك” من مياه النبعة، حسب اعتقادهم.

ويواجه عناصر الميليشيات الإيرانية بمدينة الميادين إصابات متزايدة بفيروس كورونا، وذكرت مصادر طبية أن هناك عجز في مستشفى فاطمة الزهراء عن استقبال الحالات المصابة.

مواضيع ذات صِلة : لحماية معسكراتها.. الميليشيات الإيرانية تبدأ باستخدام أسلحة “نوعية” بريف الرقة الشرقي

وأرجع مصدر طبي أسباب العجز لامتلاء القسم المخصص لاستقبال مرضى كورونا حيث بلغ عدد المصابين داخله 55 عنصرًا.

ونتيجة لذلك، اتخذت الميليشيات خطوة جديدة وهي استعمال مدرسة ثانوية صناعية قريبة من مستشفى الزهراء، لاستقبال الإصابات الجديدة.

شاهد أيضاً : حريق في سوق مدينة بوشهر الإيرانية المطلة على الخليج العربي

متأثرين بالمُخدّر.. قتلى وإصابات من الميليشيات الإيرانية في حريق فقدوا السيطرة عليه
متأثرين بالمُخدّر.. قتلى وإصابات من الميليشيات الإيرانية في حريق فقدوا السيطرة عليه

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى