شاهد بالفيديو

بالفيديو|| حريق هائل في أحد المصانع الروسية.. و26 مركبة كافحت لإخماده

 

أفادت تقارير إعلامية، اليوم الاثنين، عن نشوب حريق هائل في أحد المصانع الروسية، شاركت في إخماده 26 مركبة وأكثر من 100 شخص، كما فقد رجل إطفاء حياته نتيجة الحريق.

– حريق في أحد المصانع الروسية

وحسب الإعلام الروسي، فإن مصنع نيفسكايا الواقع شرق سانت بطرسبرغ، أسفر عن وقوع ضحايا، حيث تم العثور على جثة عامل، وتوفي أحد رجال الإطفاء، ويدعى، إيليا بيليتسكي، وكان قائد فرقة من الوحدة 64، كما أصيب اثنان من رجال الإطفاء.

ونُقل باقي الموظفين إلى مسافة آمنة بسبب خطر الانهيار، كون المصنع يتألف من عدة طوابق، وتم إجلاء 40 شخص من الحريق، ونقل اثنان إلى المستشفى.

وبدأ مكتب المدعي العام في سانت بطرسبرغ في التحقق، وقد تم إخماد الحريق الكبير في أراضي مصنع نيفسكايا.

كما ورد في المديرية الرئيسية لوزارة حالات الطوارئ في سانت بطرسبرغ، في مبنى صناعي الذي تبلغ مساحته أكثر من 5 آلاف متر مربع، احترق طابقان بالكامل وبلغت مساحة الاحتراق 1.5 ألف متر مربع. م.

 

وقالت وزارة حالات الطوارئ في المدينة: “إن مساحة الحريق داخل “مصنع نيفسكايا” زادت حتى وصلت إلى 10 آلاف متر مربع، كما انهار السقف على مساحة 1.5 ألف متر مربع، وتم إرسال 52 وحدة من المعدات و 225 فردًا للإطفاء”.

وحول حقيقة نشوب حريق في إقليم “مصنع نيفسكايا” في سانت بطرسبرغ، تجري مديرية التحقيق الرئيسية التابعة للجنة التحقيق في المدينة فحصًا أوليًا.

ووفقاً للخدمة الصحفية للقسم، غادرت مجموعة عملياتية استقصائية مع قيادة مديرية التحقيق الرئيسية التابعة للجنة التحقيق الروسية في سانت بطرسبرغ إلى مكان الطوارئ.

وأكدت أنه بعد تحديد موقع الحريق، سيتم إجراء معاينة للموقع لتوضيح جميع ملابسات الحادث، وكان المدعي العام في منطقة نيفسكي بالمدينة، فيكتور فينيتسكي، ذهب إلى مكان الحريق للإستطلاع عليه.

المصانع الروسية


تابع المزيد:

)) بالفيديو|| لحظة خطف فتاة لممارسة طقوس “اختطاف العروس” في قيرغيزستان والنهاية مأساوية

)) بالفيديو || احتجاجات غاضبة في أمريكا بعد مقتل شاباً أسود برصاص شرطي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى