أدب وفنون

بعد تسريب تقارير عن حمل فنانة خليجية منه.. فنان عراقي يعلن اعتزاله (فيديو)

 

صدم فنان عراقي شهير متابعيه باعتزاله، أمس الأحد، بعد الفضيحة التي لاحقته على خلفية تصريحات فنانة خليجية بحملها منه وكشفها التفاصيل في فيديو مصور.

 

فنان يعتزل بسبب فضيحة

فاجأ الفنان العراقي، علي يوسف، متابعيه على موقع “إنستغرام” بإعلان اعتزاله الفن والغناء على خلفية الحادثة التي شغلت الوسط الفني خلال الأسبوع الماضي.

وجاء قرار الفنان العراقي بالاعتزال بعد قيام صديقه بتسريب عدد من الوثائق التي تؤكد زواجه من الفنانة الكويتية، هند البلوشي.

https://www.instagram.com/p/CNf4R43BBpU/?utm_source=ig_web_copy_link

وطلب يوسف في منشوره الذي أعلن فيه اعتزاله العفو والغفران من الله على خلفية الحادثة، خصوصاً أنه كان قد أنكر زواجه من الفنانة في وقت سابق.

اقرأ أيضاً:

أصالة نصري ترد على خبر زواجها من النائب في البرلمان المصري أحمد عبد المجيد وهذا ما قالته

وتعرض يوسف لحملة شرسة على وسائل التواصل الاجتماعي بعد ظهور الفنانة الكويتية في فيديو أكدت فيه حدوث حمل وكشفت عن التقارير الطبية التي تؤكد ذلك.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| الفنانة نسرين طافش تشعل مواقع التواصل بعد ارتدائها الحجاب.. والجمهور يؤيدها

البلوشي ترد على إنكار الزواج

وعبرت البلوشي عن غضبها الشديد من يوسف بعد إنكاره الزواج منها بشكل شرعي، وهددت بمقاضاته.

 

وخاطبت البلوشي في فيديو بثته على “إنستغرام”، الفنان العراقي، مطالبةً الأخير بالتوقف عن إنكار حدوث الزواج، وقالت: “راح أجي بغداد وأرفع عليك قضية تزوير ونصب واحتيال وقضية تشهير”.

اقرأ أيضاً:

بريتني سبيرز توجه رسائل مشفرة لجمهورها عبر موقع “انستغرام” وتطالب بحياة طبيعية

وعلي يوسف من مواليد 1990، شارك في برنامج “ذا فويس” وبدأ مسيرته الفنية بعد تخرجه من البرنامج، طرح العديد من الألبومات الغنائية بلهجات منوعة، أشهرها ألبوم “أكبر كذبة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى