شاهد بالفيديوسلايد رئيسي

بالفيديو || الجيش العراقي يدمّر كهوفاً لتنظيم “داعش”.. وتحذيرات من “الذئاب المنفردة”

نفذ طيران الجيش العراقي، أمس الإثنين، غارات جوية استهدفت أوكارًا وكهوفًا تابعة لتنظيم “داعش” في سلسلة جبال حمرين في شمال شرق العراق.

الجيش العراقي يدمر

وقال المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة، اللواء يحيى رسول، في تغريدة على صفحته الرسمية في “تويتر”، إنه “بتوجيه من قيادة العمليات المشتركة، ووفقًا لمعلومات استخبارية دقيقة من جهاز مكافحة الإرهاب، القوة الجوية بواسطة “إف-16″ العراقية توجه ضربات أسفرت عن تدمير كهوف تستخدم من قبل عناصر عصابات داعش الإرهابية”.

وأوضح أن العملية تمت في سلسلة جبال حمرين، ضمن قاطع عمليات صلاح الدين.

وتستمر القوات العراقية في عمليات التفتيش والتطهير وملاحقة فلول “داعش” في أنحاء البلاد، لضمان عدم عودة ظهور التنظيم وعناصره الفارين مجددًا.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| “أم الجواسيس” العراقية تكشف دورها بالإطاحة بـ 77 قيادياً بتنظيمي القاعدة وداعش

مخطط جديد لتنظيم داعش

وفي هذا الإطار، حذر مرصد الأزهر لمكافحة التطرف، من مخطط جديد لتنظيم الدولة “داعش”، وذلك بعد تحريض التنظيم لـ ذئابه المنفردة.

وقال المرصد في بيان، استكمالًا لمتابعة تحركات تنظيم داعش الإرهابي مؤخرًا بالتزامن مع تفشي جائحة كورونا في العالم، تابع مرصد الأزهر لمكافحة التطرف ما نشره التنظيم من رسائل تحريضية لأتباعه من “الذئاب المنفردة” حثّهم فيها على تنفيذ المزيد من الهجمات الإرهابية خلال شهر رمضان”.

بعد تحريض التنظيم لـ “ذئابه المنفردة”.. مرصد الأزهر يحذر من مخطط داعشي جديد خلال شهر رمضان…

تم النشر بواسطة ‏Alazhar Observer – مرصد الأزهر‏ في الاثنين، ١٢ أبريل ٢٠٢١

وأضاف “أمام تكرار هذه الدعوات التحريضية من جانب تنظيم داعش الإرهابي، يجدد مرصد الأزهر تحذيره من محاولة التنظيم وغيره من التنظيمات الإرهابية استغلال انشغال الدول في مواجهة جائحة كورونا والاحتفال بحلول شهر رمضان المبارك، لتنفيذ هجمات إرهابية في محاولة لتعويض الخسائر السابقة ولاستمالة أتباعهم عبر إيصال رسالة مفادها أن التنظيم باق ولم يتأثر بالضربات الأمنية الأخيرة”، حسب البيان.

بالفيديو || الجيش العراقي يدمّر كهوفاً لتنظيم "داعش".. وتحذيرات من "الذئاب المنفردة"
بالفيديو || الجيش العراقي يدمّر كهوفاً لتنظيم “داعش”.. وتحذيرات من “الذئاب المنفردة”

اقرأ أيضاً : عود على بدء… الدفاع الفرنسية تؤكد “عودة داعش” للظهور مجدداً في العراق وسوريا

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى