ترند - Trend

“قلبي اطمأن” يبدأ الموسم الرابع بمساعدة ضحايا إعصار غوني بالفلبين

تصدر برنامج “قلبي اطمأن” محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، خصوصاً أن جمهوره ومتابعيه بجميع أنحاء الوطن العربي في انتظار الموسم الرابع للبرنامج، الذي من المقرر أن ينطلق اليوم في أول أيام شهر رمضان المبارك.

قلبي اطمأن من الفلبين

ونشرت الصفحة الرسمية للبرنامج على منصة تويتر إعلان الحلقة الأولى، موضحةً أنها تسلط الضوء على ضحايا إعصار غوني بالفلبين، والكارثة الإنسانية التي أحدثها.

وتميز برنامج قلبي اطمأن، بفكرة توزيع الخير في شهر رمضان الكريم على مدار 3 أعوام ماضية، ويستهدف الفقراء والمحتاجين بجميع بلدان العالم، الذين بحاجة لمساعدات مالية تعينهم وتساعدهم في ظروف حياتهم المعيشية الصعبة.

وسوف يعرض برنامج قلبي اطمأن على قناة MBC1 في الساعة 4.20 عصرًا بتوقيت القاهرة، وعلى قناة أبوظبي في الساعة الرابعة عصرًا، وتتراوح مدة عرض برنامج “قلبي اطمأن” الموسم الرابع من 15 إلى 20 دقيقة.

اقرأ أيضاً : شاهد برنامج قلبي اطمأن الحلقة 23 الثالثة والعشرين من الصومال

برنامج قلبي اطمأن

وبرنامج قلبي اطمأن من إنتاج دولة الإمارات، ويعد من أشهر برامج الخير التي تقدم المساعدات للمحتاجين بمختلف دول العالم، دون الاقتصار على دولة أو منطقة بعينها.

ومنها دول فقيرة بإفريقيا وآسيا، من خلال تقديم 30 حالة اجتماعية لأشخاص يمرون بظروف صعبة على مدار 30 حلقة بشهر رمضان، ويهدف البرنامج لتقديم الأموال لهم لمساعدتهم ليس ذلك فحسب، ولكن توفير طريقة لمساعدتهم بشكل دائم يحصلون من خلالها على رزقهم وقوت يومهم.

المواسم الثلاثة السابقة لبرنامج قلبي اطمأن، تضمنت ظهور شاب يدعى غيث يحمل حقيبة على ظهره يلقبها بصندوق السعادة، يطوف بها بلدان العالم بحثًا عن الفقراء لإسعادهم، وفي البرومو الدعائي للبرنامج ظهرت بطاقات تحمل اسم مؤسسة السعادة، في إشارة لقرب انطلاق البرنامج.

"قلبي اطمأن" يبدأ الموسم الرابع بمساعدة ضحايا إعصار غوني بالفلبين
“قلبي اطمأن” يبدأ الموسم الرابع بمساعدة ضحايا إعصار غوني بالفلبين

اقرأ أيضاً : من حيث بدأ “غيث” ينهي الموسم الثالث من قلبي اطمأن

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى