شاهد بالفيديو

بالفيديو|| محاكمة لاجئ سوري في ألمانيا اعتدى على سائحين وطعنهما

 

أفادت وسائل إعلام ألمانية، بأن أولى جلسات محاكمة لاجئ سوري، في محكمة دريسدن الإقليمية العليا، بدأت يوم أمس الاثنين في جريمة طعن السائحين داخل المدينة الألمانية ذاتها.

– محاكمة لاجئ سوري

وفي التفاصيل، أقدم شاب سوري يبلغ من العمر 21 عاماً، قبل ستة أشهر على الإعتداء على سائحين في المدينة الألمانية، ظناً منه أنهما مثليي الجنس.

ومن جانبه، قال ممثل عن مكتب المدعي العام الفدرالي في بداية المحاكمة: “إن المتهم ظن الرجلين مثليين وأراد أن ينزل بهما عقاباً صارماً معتبراً فعلتهما خطيئة كبرى”.

وأشار ممثل المدعي، بأن الفتى متهم حالياً بالقتل والشروع في القتل وإلحاق الأذى الجسدي الجسيم

ووفقاً للائحة الاتهام، فإن الشاب متهم أيضاً بالتخطيط للقيام بهجوم داخل ألمانيا منذ سنوات، ولكن ما منعه من تنفيذ مخططه هو بسبب وجود حكم سابق عليه بالسجن.

فقد دخل المتهم إلى سجن الأحداث في عام 2018، بعد حكم صدره بحقه من محكمة دريسدن الإقليمية العليا بتهمة الترويج لتنظيم “داعش”.

وتم تشديد عقوبته لاحقاً بعد هجومه على مسؤولين في السجن إلى أن أُطلق سراحه في نهاية أيلول / سبتمبر عام 2020.

ليقوم بعد أيام معدودة من إطلاق سراحه، بالهجوم على السائحين بالسكين، في 4 تشرين الأول / أكتوبر، ولاذا بداية بالفرار دون التعرف عليه، إلا أنه قبض عليه بعد أقل من 3 أسابيع من الحادثة.

والجدير ذكره أن أوروبا عموماً وألمانيا على وجه الخصوص، تلاحق بشكل مستمر كل من يقوم بأعمال إرهابية أو له أي تواصل مع تلك التنظيمات وفق قوانين صارمة لا تتهاون فيها مع أي أحد من المتورطين.

محاكمة لاجئ سوري


تابع المزيد:

)) مجلس الأمة الكويتي يصوّت لعزل رئيسه مرزوق الغانم.. والنتيجة

)) بالفيديو|| مشهد رهيب.. اغتيال روسي في نادي لياقة بدنية أمام الجميع بكل دم بارد

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى