أخبار العالم

شاهد بالصور|| انفجار رذاذ التنظيف يكلف ربة منزل أكثر من 8000 دولار ويهدد حياتها وحياة ابنها بالخطر

اشترك الان

 

نشرت صحيفة “ذا صن”، اليوم الثلاثاء، تقريراً يحذر من استخدام نوع معين لرذاذ التنظيف المنزلي، بعد كارثة أحدثها في منزل امرأة بريطانية بمدينة يورك.

 

انفجار رذاذ التنظيف

وذكرت الصحيفة، أن رذاذ التنظيف اشتعل أثناء قيام امرأة بتنظيف غرفة المعيشة، مما أدى إلى تفجير نوافذ منزلها.

ومن جانبها، قالت، سامانثا دروري البالغة من العمر 34 سنة، إنها كانت تمسك بخاخ Fabulosa للتنظيف عندما انفجر وأحدث “كرة نارية”، مما تسبب في أضرار بقيمة 6000 جنيه إسترليني، مايعادل أكثر من (8000) دولار.

٢٠٢١٠٤١٣ ١٩١٨٣٠وأشارت الصحيفة إلى أن الانفجار المروع وثقته ثلاث كاميرات أمنية مختلفة، ويظهر من خلال التصوير تحطيم نوافذ المنزل.

وأوضحت سامنثا أنها كانت تقوم مجرد بتنظيف غرفة المعيشة، واستخدمت رذاذ التنظيف على النافذة وعلى حافة النافذة ثم على “المكيف” الذي كان مغلقًا.

بالفيديو|| طيور النورس.. تلاحق رجلًا أمريكيًا وسط شارع عام وهو يركض بهلع منها

 

وأضافت: “كنت قد سحبت الأريكة للوصول إلى النافذة ثم فجأةتحولت علبة رذاذ التنظيف إلى كرة نارية.”

وتابعت: “كان ابني ورائي وملابسه متضررة أيضًا. وقفت خلف الأريكة لذلك أعتقد أن هذا أنقذني”.

وعن وجود طفلها معها قالت: “كان ابني ورائي وملابسه تضررت فقط، الحمد لله أن النافذة انفجرت إلى الخارج أو أخشى أن أفكر في ما كان سيحدث “.

٢٠٢١٠٤١٣ ١٩١٨٥٢

 

 

وأوضحت “إذا نظرنا إلى الحادثة، نعتقد أن ذلك حدث لأنه سريع الاشتعال واختلط بالغبار ، مما تسبب في الاحتكاك وتطور النار ، لقد ظهرت مثل الموجة فوقي”.

وتابعت: “كان الناس على الإنترنت ولا يزالون يوصون بعدم استخدام البخاخ على الآلات الكهربائية ويحتاج الناس إلى معرفة أنه ليس آمنًا لحسن الحظ كل ما تضرر يمكن تعويضه ولكن لا سمح الله يوماً ما يمكن أن يقتل أحداً “.

اقرأ أيضاً:

بالصور|| إيجاد طفل بقلب تمساح بعد فقدانه لمدة 6 أيام

٢٠٢١٠٤١٣ ١٩٢٦١٦

 

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الأم أصيبت بحروق طفيفة فقط، لكن الانفجار تسبب في أضرار بقيمة 6000 جنيه إسترليني بعد تحطيم النافذة وحرق الأريكة والسجاد.

الشركة المصنعة توضح

 

ومن ناحيته، قال متحدث باسم Fabulosa إن: “صحة عملائنا وسلامتهم ذات أهمية قصوى بالنسبة لنا ونحن نتعامل مع أي حوادث يتم الإبلاغ عنها على محمل الجد، و لقد اتصلنا بالعملاء المعنيين حتى نتمكن من التحقيق في الحادثة”.

اقرأ أيضاً:

بتهمة عضّ طائر النورس .. الشرطة البريطانية تلقي القبض على أحد المواطنين

وأوضح أن راذ التنظيف متوافق تمامًا مع جميع لوائح السلامة المتعلقة بكيفية استخدامه بأمان وأي مخاطر مرتبطة بها. “تماشيًا مع هذا ، فإن العلبة تنص بوضوح تام على أنها شديدة الاشتعال، وبالتالي يجب إبعادها عن الحرارة وجميع مصادر الاشتعال”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى