أخبار العالم العربي

من هي شيلا الرويلي التي أصبحت من بين أفضل 25 امرأة مؤثرة عالمياً

 

قالت وسائل إعلام عربية، اليوم الأربعاء، إن، شيلا الرويلي، اختيرت ضمن قائمة “هارت إنيرجي” 2021 لأفضل 25 امرأة مؤثرة في مجال الطاقة.

شيلا الرويلي امرأة مؤثرة عالمياً

 

وذكرت أن، شيلا الرويلي، هي امرأة سعودية، تعمل في منصب الرئيس التنفيذي لشركة  “وصاية” العالمية للاستثمار، إحدى الشركات التابعة لأرامكو السعودية.

اقرأ أيضاً:

هاشتاغ أندرو بخطر يتصدر منصات التواصل الاجتماعي ومناشدات لتدخل الجهات المعنية في السعودية

وأشارت إلى أن هذا العام الرابع لهذا التكريم، الذي يُسلط الضوء على إنجازات النساء اللواتي كان لهنّ تأثير في مجال الطاقة على مستوى العالم، ويكافئ كل امرأة ناجحة تستطيع إثبات تميزها في منصبها.

IMG ٢٠٢١٠٤١٤ ١٨١٣١١

 

وأوضحت أن، شيلا الرويلي، قادت عدداً من المشاريع المبتكرة، خلال فترة عملها في أرامكو السعودية، بما في ذلك مشاركتها في قيادة فريق إنشاء شركة وصاية، المعنية بإدارة الاستثمار العالمي، ومسؤولة عن استثمار صناديق التقاعد الخاصة بأرامكو.

اقرأ أيضاً:

تعرف على عيد الام عبر العصور من الفراعنة إلى العصور الحديثة

وكتب عبدالله العلمي: “نبارك للرئيس التنفيذي لشركة وصاية العالمية للاستثمار إحدى الشركات التابعة لأرامكو السعودية، شيلا الرويلي، اختيارها ضمن قائمة هارت إنيرجي 2021 لأفضل 25 امرأة مؤثرة في مجال الطاقة”.

تطوير الخبرات

 

ومن جانبها، تنسب شيلا الرويلي، خبرتها في الشركة، إلى تطويرها القيادي الذي مرّ بمراحل في التمويل والاستثمار، وإدارة المخاطر، والتخطيط، واقتصاديات الطاقة.

اقرأ أيضاً:

في يوم المرأة العالمي.. قضايا اجتماعية عدّة يبرزها نجوم الفن ورواد مواقع التواصل الاجتماعي

وتمتلك شيلا الرويلي، شخصية متحمسة لتنمية المرأة وتمكينها، وبرز ذلك في أنشطة التنوّع والشمول في صناعة الطاقة وبناء على ذلك باتت عضواً في اللجنة التوجيهية للتنوّع والشمول بأرامكو، وتساعد في صياغة سياسات الشركة، وتدعم دخول مزيد من النساء في الأدوار القيادية، وتطوير دور المرأة في العمل.

وهارت إنيرجي للطاقة هو ناشر في صناعة الطاقة مقره في هيوستن، ينتج المجلات وخدمات المعلومات عبر الإنترنت والنشرات الإخبارية للصناعة، ويوفر أبحاث الطاقة في المنبع والوسط والمصب والخدمات الاستشارية.

تأسست Hart Energy (المعروفة سابقًا باسم Hart Publications ، Inc.) في دنفر في عام 1973.

وغيرت الشركة اسمها إلى هارت إنيرجي للنشر في مارس/ آذار 2004، ولديها مكاتب في هيوستن، ومدينة نيويورك، و واشنطن، وبروكسل، وسنغافورة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى