أخبار العالم العربي

إسرائيل تهاجم أهدافاً لحماس من الجو والبحر.. وتبث فيديوهات لعملياتها

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم السبت، أنه “هاجم أكثر من 400 هدف في قطاع غزة ونتيجة لذلك تم القضاء على المقاتلين وتدمير البنى التحتية ومسجد كان يستخدم كمقر عسكري”، حسب ما قاله.

– إسرائيل تهاجم أهدافاً لحماس

وفي بيانٍ له، قال الجيش: “قضت مقاتلات فريق اللواء القتالي 551 على مقاتلين وبنية تحتية تابعة لمنظمة حماس في منطقة بيت لاهيا بنيران الدبابات، كما وقامت فرقة 215 بقصف مدفعي وقصف جوي شمال قطاع غزة”.

 

وأضاف: “قامت مقاتلات اللواء 261 بتوجيه الطائرات للهجمات وتدمير أهداف من الجو والأرض، ومن بين الأهداف مستودع ذخيرة وبنى تحتية كانت تستخدم لإعادة تنظيم عناصر حماس”.

وأيضاً، قال الجيش في بيانه: “كما نفذت القوات البحرية ليلاً عملية نوعية في جنوب قطاع غزة، في مرسى خان يونس وفي دير البلح، هاجمت من خلالها أهدافاً عسكرية تابعة لمنظمة حماس فضلاً عن مواقع عسكرية”.

وأمس الجمعة، أعلن الجيش الإسرائيلي عن قصف “أكثر من 200 هدف” في غزة منذ نهاية الهدنة في الحرب مع حركة حماس، حيث قال: “في أعقاب انتهاك حماس لوقف العمليات وللتهدئة، استؤنف القتال في قطاع غزة، منذ الساعة السابعة صباحاً، قصف الجيش الإسرائيلي أكثر من 200 هدف”.

وأضاف: “قامت القوات البرية والجوية والبحرية خلال الساعات القليلة الماضية بقصف أهداف في شمال وجنوب قطاع غزة، بما في ذلك في خان يونس ورفح”.

- إسرائيل تهاجم أهدافاً لحماس
– إسرائيل تهاجم أهدافاً لحماس

أقرأ أيضاً:

)) نائبة الرئيس الأمريكي تطرح خطة واشنطن لمستقبل غزة بعد الحرب 

)) شاهد: فتاة هندية حاولت اختيار زوج لها من بين الحضور لكنها تعرضت لموقف محرج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى