منوع

بالفيديو|| مايا دياب تطالب بإعدام فضل شاكر.. وتكشف سبب منعها من دخول أمريكا طوال حياتها

 

كشفت الفنانة اللبنانية، مايا دياب، خلال استضافتها، مساء أمس الأربعاء، ببرنامج “العرافة” الذي تقدمه الإعلامية المصرية، بسمة وهبة، والذي يعرض على قناة “المحور”، نظرتها عن مواطنها الفنان فضل شاكر مؤكدة بأنه قاتل ويستحق الإعدام.

– نظرتها إلى الفنان فضل شاكر

تطرقت الفنانة اللبنانية خلال ظهورها كضيفة في برنامج العرافة، إلى عدة مواضيع مختلفة، كان أبرزها رائيها في قضية شاكر، والحكم الذي يستحقه.

حيث شنت هجوماً حاداً عليه، عندما سألتها وهبة، عن رائيها بقضيته، فقد قالت دياب: “فضل شاكر انحرف وذهب لطريق مغاير للطبيعة والبشر، والتواجد على الأرض، وذهب في طريق خاطئ ومذل وبشع، وقاتل، فضل شاكر قاتل”.

وأكملت قائلةً: “فضل شاكر كان يضرب به المثل في إحساسه، ولو كنت مكان القاضي لحكمت عليه بالإعدام لو كان في لبنان حكم إعدام”.

وعند سؤال وهبة لها، لا يمكن أن تسامحيه، قالت دياب: “فضل شاكر لم يقتل أحد من أهلي وأقاربي، ولكن إذا كانت الاتهامات ضد فضل شاكر حقيقية، بتالي لن يكون لدي حق المسامحة لأنه أضر بناس كثيرة، فضل اليوم لا شيء، وأعتقد أنه نادم اليوم، لكنه انتهى ولا ينفعه الندم”.

– متهمة بالإرهاب

وخلال اللقاء، أفادت الفنانة اللبنانية ولأول مرة، بأنها ممنوعة من دخول أمريكا طوال حياتها لأن اسمها مدرج على لائحة الإرهاب، مؤكدةً بأنها فشلت في الحصول على تأشيرة زيارة لأمريكا من السفارة أكثر من مرة.

وقالت: “حاولت كثيراً إلى أن حصلت على ميعاد مع السفيرة الأمريكية وحينها تم إبلاغي بأنني متهمة، بالإرهاب ولا أستطيع دخول أمريكا طوال حياتي”.

وأوضحت مايا دياب، بأنها شعرت بالصدمة، فهي لا تعرف حتى اللحظة سبب إدراج اسمها في لائحة الإرهاب، ومن يقف وراء ذلك.

مشيرةً إلى أنها “إنسانة ضد الإرهاب وقالت للسفارة الأمريكية في لبنان أنا إنسانة فنانة ولا أمارس أي عمل له علاقة بالإرهاب”.

والجدير ذكره أنه في منتصف شهر ديسمبر / كانون الأول الماضي، أصدرت المحكمة العسكرية في لبنان على المغني فضل شاكر حكمين بالسجن 22 عاماً مع الأشغال الشاقة وتجريده من حقوقه المدنية بتهمة “التدخل في أعمال الإرهاب”.


تابع المزيد:

)) مقاطع فكاهية ساخرة تتصدرها كلمات الفنانة هيا الشعيبي تشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي

)) الفنانة اللبنانية ميريام فارس تثير الجدل مجدداً بتصريح عن مصر.. والجمهور يرد

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى