شاهد بالفيديو

بالفيديو|| موظفة تضرب مديرها في العمل بمكنسة التنظيف بعد محاولات الأخير مضايقتها بطريقة لا أخلاقية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، مقطعاً مصوراً يوثق موظفة تضرب مديرها في العمل بمكنسة التنظيف بعد محاولات الأخير مضايقتها بطريقة لا أخلاقية.

– موظفة تضرب مديرها في العمل

وفقاً لما نقلته صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية، فإن كاميرات المراقبة وثقت قيام العاملة التي تدعى تشو، بضرب رئيسها في العمل بالمكنسة والممسحة بعد أن تحرش بها عدة مرات.

وخلال الفيديو المتداول الذي بلغت مدته 14 دقيقة، ظهرت تشو وهي تدخل مكتب رئيسها وانغ، قبل أن تغمره بدلو من الماء، ثم تمسك الممسحة وتبدأ بضربه بشكل متكرر، بينما كان الأخير يحاول حماية نفسه.

وقال الصحيفة الأمريكية: “إن السبب هو قيام مديرها في العمل بإرسال لها رسائل نصية غير مرغوب بها في 3 مناسبات منفصلة”.

وأضافت الصحيفة بأن المدير ادعى بأن الرسائل كانت مجرد مزحة، إلا أن تشو استمرت بالصراخ وضربته، كما أبلغت الشرطة”.

– تعليق الإعلام الصيني

ومن جانبه، أفاد الإعلام الصيني، بأن هذا الرجل يعمل كنائب مدير وكالة حكومية لتخفيف حدة الفقر في منطقة بيلين في مدينة سويها بمقاطعة هيلونغجيانغ شمال شرق الصين.

وقال وكالة “شينخوا”: “إن الرجل يعاني من مشاكل في الانضباط الحياتي”، مؤكدةً بأنه قد تم اتخاذ الإجراء المناسب بحقه، وفصله من مهامه الرسمية، وذلك حسب الإجراءات التأديبية للحزب الشيوعي.

والجدير ذكره أنه في عام 2005 أصدرت السلطات الصينية، قانوناً تحظر فيه عمليات “التحرش” والتصرفات الغير أخلاقية، ويعطي للضحايا الحق في تقديم شكاوى لأصحاب عملهم، وقد تم اتباع عدد من اللوائح في السنوات الماضية، وتقع هذه المسؤولية على عاتق أرباب العمل.

موظفة تضرب مديرها في العمل


تابع المزيد:

)) بالفيديو|| لحظة هروب المسافرين من قطار منيا القمح بعد خروجه عن سكته في مصر ووقوع إصابات

)) محكمة أردنية تصدر حكماً بحق الفتاة التي “أطالت اللسان على الملك”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى