أخبار العالم

محكمة ألمانية تصدر حكماً بحق اللاجئ السوري وسيم زكور.. والسبب عائلة نانسي عجرم

أصدرت محكمة مقاطعة بريمن في ألمانيا، اليوم الخميس، حكمها على اللاجئ السوري، وسيم زكور، الذي خرج في قتٍ ماضي، بمقطع مصور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وهدد فيه عائلة الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم.

– الحكم على اللاجئ السوري وسيم زكور بالسجن

أفادت صحيفة “بيلدا” الألمانية، بأنه تم الحكم على اللاجئ وسيم زكور البالغ من العمر 47 عاماً بالسجن لمدة بالسجن لمدة 9 أشهر مع وقف التنفيذ، بسبب التحريض العلني على الجرائم الجنائية ومحاولة الابتزاز، من خلال تهديد عائلة نانسي عجرم.

ونقلت الصحيفة، عن المدعي العام قوله: “الفيديوهات كانت تهدف إلى تشجيع المشاهدين على التصرف لصالحه أي قتل عائلة المطربة”.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدعى عليه كان يعتقد أن البستاني قتل عمداً بالرصاص، فأراد العدالة له، مدعياً في الفيديو: “أنه لا يمكن مقاضاتي، أنا في ألمانيا والألمان لا يتهمون أحداً بأعمال لم تحدث في ألمانيا”.

وكان الشاب الذي يدعى، وسيم زكور، ويعرف نفسه على أنه “صحفي سوري” قال في فيديو سابق له نشره عقب حادثة فيلا نانسي عجرم: “إن أهل الشاب القتيل يمكن أن يثأروا في أي وقت.. أنت (نانسي) أخلاقك بشعة وتأكلين حقوق من يعملون لديكم”.

وأضاف قوله وهو يوجه الحديث للفنانة نانسي: “إنت شريكة مع زوجك في الجرم، لن يتم السكوت على مقتل الشاب وسوف تقتل (فادي الهاشم) أنت وإحدى بناتك أو نانسي، كوني حذرة يا نانسي”.

والجدير ذكره أنه في مطلع شهر يناير / كانون الثاني من عام 2020، قالت وسائل إعلام لبنانية” إنَّ شاباً سورياً، دخل فجراً إلى منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بهدف السرقة وقتل برصاصة من زوجها بعد ردعه مراراً”.

وسيم زكور


تابع المزيد:

)) “تهريب البشر”.. كشف ملابسات وفاة 4 نازحين سوريين على حدود لبنان

)) في ألمانيا.. مشردة تضع مولودها على الثلوج بدرجات حرارة لا يمكن تحملها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى