ترند - Trendسلايد رئيسي

ميريام فارس تستفز المصريين وحملة شرسة ضدها لم يسبق لها مثيل

أثار ظهور الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، في أحد الإعلانات العقارية في مصر على شاشات التليفزيون، غضب الشعب المصري وتصدر اسمها مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، رداً على تصريحاتها السابقة.

ميريام فارس تغضب المصريين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر مشاركة الفنانة، ميريام فارس، في إعلان تجاري مصري، معلقين عليه بالكثير من العبارات المشحونة بالغضب، بسبب تصريحات مستفزة للمصريين كانت قد أدلت بها الفنانة اللبنانية في وقت سابق.

قالت يارا: “والله انا من داي ون لما شوفت ميريام فارس في إعلان زهره دا وانا بقول مش دي مصر الي متقدرش على اجرك؟ اديكي جيتي وبتعملي إعلانات كمان مش حفلات بني ادمه بجحه ومش عارفه جابوها ليه يعني؟، قال مصر ماتقدرش على أجري قال مبقاش غير الكرته دي كمان”.

وكتب زين صالح: “ميريام فارس أية إلى جابك عندنا مش بنحبك ومصر فوق راس الكل”.

وعلّقت، ضحى بالقول: “الناس متضايقين من ميريام فارس بس الحقيقة بنت الإيه جميلة أوي”.

وكتب، الدكتور سامي جمال الدين: “الناس اللي بتهاجم ميريام فارس حرام ياجماعه الست لما جاعت في لبنان جات بعد خراب لبنان واحنا مصر فمرحبا لمن جاع في بلده فمصر ام الدنيا وعيله وغلطت”.

وقال حساب باسم، ستورم شادو:”دي همجية ممنهجة وكله بيعمل ملايين، ومنتجين خونه، حتى ميريام فارس رجعت مصر علشان الملايين”.

وتساءل نصرة بورهام: “المفروض ان الفنان العربي اللي يطاول على مصر ألا يكون له نصيب في مصر، مريام فارس اللبنانية كان لازم نقطع لسانها لا ان نتعاون معها ويدخل جيبها فلوس من خير مصر”.

وكتب حساب، غدارس: “ليه كده يا ميريام هو لما لبنان وقعت دلوقتي مصر بقيت هوليود”.

رد مريام فارس

ومن جانبها، نشرت الفنانة، مريام فارس، فيديو مصور على صفحتها الشخصية في منصة تويتر، قائلةً: “استمتعت بالعمل على هذه الحملة لصالح مشروع “زهرة” أتمنى أن تنال الأغنية الجديدة حالة حلوة استحسانكم
زهرة آخر حتة حلوة في الساحل الشمالي، رمضان كريم”.

مواضيع ذات صِلة : رغم الشهرة والأضواء.. نجوم عرب حاولوا إنهاء حياتهم إحداهن أنقذتها فيروز

وكانت ميريام قد قالت سابقاً في أحد لقاءاتها التليفزيونية، رداً على سؤال لماذا لا تقيم حفلات في مصر: “أنا تقيلة على مصر”، مشيرة إلى أن أجرها عال جداً ولا يمكن لمصر تحمله، ما دعا عدد كبير من رواد مواقع التواصل والفنانين إلى الهجوم عليها.

شاهد أيضاً : الفنانة دومينيك تسقط أرضاً أمام عدسة الكاميرا

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى