الشأن السوري

ملخص دير الزور اليومي 29-9-2014

قـــــصف :

استمرار الحملة العسكرية من قبل قوات النظام على محافظة ديرالزور لليوم ال831على التوالي , حلق الطيران الحربي في سماء المدينة وقامت المدفعية المتمركزة على الجبل بقصف الاحياء المحررة من المدينة حيث تركز القصف على احياء العرضي والجبيلة والحميدية وكذلك كان هناك قصف هاون على احياء المطار القديم والصناعة .

ريف ديرالزور : حلق الطيران الحربي في سماء ريف دير الزور وشن أكثر من غارة جوية حيث استهدف بغارة بالقرب من محطة كونيكو وغارتين استهدفت محيط مطار دير الزور العسكري وغارة استهدفت مدينة موحسن وقامت مدفعية المطار باستهداف بلدة المريعية بعدد من القذائف .

اشتباكات:

لا جديد في جبهات مدينة دير الزور وهدوء يخيم عليه باستثناء بعض المناوشات الخفيفة ففي حي الموظفين جرت اشتباكات خفيفة بين الجيش الحر ( كتيبة شهداء الموظفين ) وقوات النظام ايضا كان هناك اشتباكات خفيفة ومتقطعة في حي الرشدية بين الحر ( لواء المهاجرين ) وقوات النظام المتمركزة في الحي .

اسوار المطار العسكري : اسوار مطار دير الزور العسكري اشتباكات خفيفة ومتقطعة وعمليات قنص من الطرفين ففي قطاع الشهيد الملازم أول عبد المعطي جرت اشتباكات خفيفة بين الجيش الحر ( كتيبة عمر بن الخطاب ) وقوات النظام المتمركزة في بناء مدرسة المريعية وتابع لواء الصاعقة دكه للمطار العسكري بقذائف الهاون .

دير الزور الريف الشرقي نزوح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى