ترند - Trendسلايد رئيسي

“وافد يضرب مسن” هاشتاغ متداول بالسعودية.. باكستاني يحاول إنهاء حياة رجل في منتصف الطريق

دشنَّ مغردون سعوديون، مساء أمسِ الجمعة، هاشتاغاً حمل عنوان وافد يضرب مسن بعد تداول مقطع مصور يظهر رجلاً باكستانياً يحاول خنق مسن وَسَط طريق عام في أحد شوارع المملكة العامة في أثناء مرور السيارات.

– هاشتاغ وافد يضرب مسن

ووفقاً لما تناقله المغردين، فإن الباكستاني يعمل سائق “تكسي” والشجار نشب بينه وبين السعودي، لأن أحدهما صدم سيارة الآخر.

وبحسب الفيديو المتداول، فقد ظهر شخص يدفع الآخر بقوة ويسقطه على الأرض بعنف ويخنقه بيده، كما ظهر شخص ثالث كان يحاول فض الاشتباك، فإنه لم يستطع وبدأ بطلب المساعدة ممن حوله، وقد بدى أن الأشخاص الثلاثة هم من كبار السن.

وتفاعل المغردون مع الفيديو بشكل واسع مستنكرين ردة فعل المارة، الذين لم يبادر أحد منهم إلى التدخل لفض الاشتباك، حيث قال أحد المغردين: “الوافد بيدافع عن نفسه لو أحد حاول الاعتداء عليه سوء كبير أو صغير… لكن اللي مفروض يتعاقب اللي يصور المقطع ولا نزل يفك الهوشه.. ابتلينا في هالتصوير عشان نضحك ونعلق بأن هالأفعال ما تكون ألا بوقت الصيام”.

وعلّق مغرد آخر بالقول: لو افترضنا أن السعودي أخطأ فليس للوافد حق بالتهجم عليه بهذا الشكل ومحاولة قتله نأمل من المرور والنيابة العامه سرعة القبض عليه أين حرمة التعدي على النفس الدولة فيها قانون”.

وقال آخر: “الجريمة لا تبرر… فيه قانون يأخذ حقه… لو كل واحد بيأخذ حقه بيده صارت الدنيا فوضى”.

مواضيع ذات صِلة : إلغاء نظام الكفيل في السُّعُودية يدخل حيز التنفيذ من الغد… إليك التفاصيل

والجدير ذكره أن السُّعُودية تضمّ عدد كبير من العمالة الوافدة الباكستانية، وكانت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السُّعُودية، أطلقت منتصف العام الفائت، مبادرة للتقليل من أثر الجائحة على سوق العمل والقوى العاملة، وشملت مبادرة تمكين الوافدين من المغادرة إلى أوطانهم.

شاهد أيضاً : مدينة الورود السُّعُودية تثير الإعجاب على مواقع التواصل الاجتماعي

"وافد يضرب مسن" هاشتاغ متداول بالسعودية... باكستاني يحاول إنهاء حياة رجل في منتصف الطريق
“وافد يضرب مسن” هاشتاغ متداول بالسعودية… باكستاني يحاول إنهاء حياة رجل في منتصف الطريق

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى