أخبار العالمسلايد رئيسي

بالتركيز على خصومه.. الجيش الإسرائيلي يعيّن طبيبًا لمعرفة الحالة الصحية لقادة الدول العربية

أوكل الجيش الإسرائيلي لطبيب اختصاصي مهمة وحيدة، تتمثل بتقييم الوضع الصحي للقادة والزعماء والملوك العرب، وعلى رأسهم حسن نصر الله والمرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي.

الجيش الإسرائيلي يقيم الحالة الصحية

وذكر موقع “واللا” العبري، والمعروف بقربه من الاستخبارات الإسرائيلية، مساء اليوم السبت، أن وحدة الاستخبارات التكنولوجية التابعة للجيش الإسرائيلي ضمت طبيبًا جديدًا حصرت مهمته بدراسة الوضع الصحي لقادة الدول العربية وملوكها، بل وزوجاتهم أيضًا.

وهذا الطبيب يفحص ويبحث ويدرس ويحلل الصور التي تنشر أو تذاع أو تبث لقادة وملوك ورؤساء الدول العربية وفصائل المقاومة الفلسطينية، بهدف رصد أي تغيير في وضعهم الصحي.

اقرأ أيضاً: عن طريق الخطأ… الجيش الإسرائيلي يكشف مواقع قواعد “استخباراتية وجوية وعسكرية” سريّة

وأكد الموقع أن البداية جاءت مع الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، حيث يرصد هذا الطبيب حالته الصحية من خلال خطاباته المتوالية.

وأشار الموقع إلى أن الطبيب يراقب عن كثب أيضًا، الوضع الصحي للمرشد الأعلى الإيراني، علي خامنئي، مؤكدًا أنه دخل إلى المستشفى عدة مرات خلال الفترة الماضية.

وبحسب الموقع فإن الجيش الإسرائيلي “يدرس خصومه وأعداءه بشكل جيد ومكثّف، ويبحث ما إذا كانوا بصحة جيدة أم لا، ويأكلون أم لا، ويناقشون لغة الحوار والجسد لكل زعيم أو قائد أو ملك عربي، وما إذا كان وجهه شاحبًا أو يتعرق أو أصبح أعرجًا.

أي أن إسرائيل تفحص الوضع الصحي الشامل والكامل للقادة والزعماء العرب والمسلمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى