شاهد بالفيديو

كتائب القسام توجّه رسالة “غير سارة” للجيش الإسرائيلي.. وتبث مقطع فيديو

نشرت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس الفلسطينية، اليوم الأحد، مشاهد لطائرة إسرائيلية سيطرت عليها، ووجهت رسالة إلى الجيش الإسرائيلي.

كتائب القسام تصدر بياناً

وقالت كتائب القسام إن الطائرة الإسرائيلية التي سيطرت عليها خلال مهمة استخباراتية شمالي غزة من نوع “كواد كابتر”.

وفي بيانٍ متزامن، قالت كتائب القسام: “القصف الصهيوني المتواصل على القطاع أدى إلى مقتل أسيرين إسرائيليين وإصابة 8 آخرين بجروح خطيرة”.

وتابعت: “أوضاع الأسرى تزداد خطورة في ظل عدم التمكن من تقديم العلاج الملائم لهم”.

وأردفت: “العدو يتحمل المسؤولية الكاملة عن حياة الأسرى المصابين في ظل تواصل القصف والعدوان”.

في المقابل، قال الجيش الإسرائيلي في بيان: “على مدار الأسابيع الأخيرة رسخت مجموعة القتال التابعة للواء غفعاتي ضربها لكتيبة غرب خانيونس الحمساوية معززةً سيطرتها العملياتية على المنطقة”.

وزاد: “حيث تهاجم القوات جواً وبراً وسط مناطق مكتظة والتي تشهد تواجداً مكثفاً للعدو وقد قضت على حوالي 100 مخرب من خلال الاشتباكات، وإطلاق قذائف الدبابات، وكمائن القناصة والغارات الجوية”.

وأكمل: “وخلال قتالها، رصدت منظومة النيران اللوائية ثلاثة مخربين يخرجون من منزل أحد العناصر محمّلين شحنة مشبوهة على دراجة نارية. وبالتعاون مع سلاح الجو، قضت طائرة عليهم مما أسفر عن وقوع انفجارات ثانوية تدل على وجود وسائل قتالية بحوزة المشتبه فيهم”.

الجيش الإسرائيلي أردف: “بالإضافة إلى ذلك، خلية مخربين أطلقت صواريخ مضادة للدروع باتجاه آلية هندسية تابعة لقوة غفعاتي. وبتوجيه استخباراتي رصد المقاتلون المخربين الأربعة الذين أطلقوا الصواريخ المضادة للدروع وقضوا عليهم من خلال نيران القناصة”.

كتائب القسام
كتائب القسام توجّه رسالة “غير سارة” للجيش الإسرائيلي.. وتبث مقطع فيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى