شاهد بالفيديو

بالفيديو|| شاب مصري يتعمد النوم تحت قطار سريع في مصر ليثير الضحك.. والسلطات تتوعده

 

أثار مقطع فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية غضب السلطات المصرية، حيث ظهر شاب يتعمد النوم تحت قطار سريع في مصر بين القضبان الحديدة ليثير الضحك.

– ينام تحت قطار سريع في مصر

يوثق الفيديو المتداول، شاباً في مقتبل العمر وهو ممدد بين قضيبي سكة حديدية في مصر أثناء مرور قطار مسرع، وأصدقائه من حوله يصورن الحادثة.

حيث كان الشاب حسبما ظهر في الفيديو بوضيعة خطيرة للغاية، فقد سار القطار من فوقه وهو مسرعاً، وبعد مرور القطار، قام الشاب، وبدأ أصدقائه بهئنته على فوزه بـ “التحدي الخطير”.

– فيديو أثار غضب السلطات

وعقب انتشار المقطع وتداوله على نطاق واسع، علق وزير النقل المصري على الحادثة، قائلاً: “إن السلطات تلاحق الشاب حالياً، وأنها لن يهدأ لها بال إلا بالقبض عليه”.

وقال منفعلاً في مقابلة تلفزيونية: “نحن الآن نبحث عنه و(هنجيبه) وسنقبض عليه ولن نتركه”، مشيراً إلى أن الشاب لا يدرك الخطورة التي عرض حياته لها.

والجدير ذكره أن الفترة الأخيرة، شهدت مصر عدة حوادث مؤلمة لقطارات كان آخرها قطار مينا الملح، عندما خرجت عدة عربات عن مسارها أدت إلى وقوع 15 إصابة متفاوتة الخطورة، فضلاً عن تسببها بحالة هلع وذعر بين الركاب الذين بدوأ بالقفز والهروب من القطار.

قطار سريع في مصر


تابع المزيد:

)) أسوء كارثة للسكك الحديدة منذ عقود.. جنوح قطار في تايوان وتسببه بمقتل وحصار العشرات (فيديو وصور)

)) بالفيديو|| لحظة هروب المسافرين من قطار منيا القمح بعد خروجه عن سكته في مصر ووقوع إصابات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى