ترند - Trend

شاهد|| ردة فعل الكويتيين مع حارس مدرسة مصري استدعته السلطات بعد أن أظهر الظلم الواقع عليه

أثارت قضية حارس مدرسة مصري يدعي محمد كمال، الشارع الكويتي، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب استدعاءه من قبل مباحث الهجرة في البلاد، بعد نشره مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي اشتكى فيه ضيق حاله وعدم حصوله على مستحقاته المالية.

– ضيق حال حارس مدرسة مصري

ووفقاً للمقطع الذي نشره الحارس المصري، فإنه قال: “إنه لم يتم تسليمه راتبه منذ 5 أشهر، الأمر الذي، أدى لضيق الحال لديه”، مشيراً خلال الفيديو إلى أن الكثيرين نصحوه بعدم المطالبة بحقه لأن صاحب الشركة (واصل) وسوف يقوم بإنهاء إقامته في الكويت.

إلا أنه أكد خلال الفيديو أن متاعب الحياة سيطرت عليه ولم يعد يستطيع توفير مطالب أبنائه.

وعقب انتشار المقطع المصور للرجل المصري، قامت الداخلية الكويتية باستدعائه والتحقيق في صحة ادعائاته.

– تفاعل كويتي واسع

انتشر المقطع المتداول للحارس المصري على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي بين الكوييين، الذين تجمعوا بدورهم أمام المدرسة التي يتواجد بها الرجل من أجل المطالبة بالإفراج عنه كونه صاحب حق.

هذا وقام مغردون بتدشينَّ هاشتاغ لمساعد الرجل حمل عنوان #افرجوا_عن_الحارس_المصري.

– تعليق وزارة الداخلية

ومن جانبها، تجاوبت وزارة الداخلية الكويتية مع الكويتيين وأفرجت عن الحارس المصري وأكدوا أنه لم يكن قيد التحقيق وإنما كانوا. يسألونه عن طبيعة المشكلة لحلها.

وعمد عددٌ من الكويتيين بجمع مبلغ يضاهي قيمة راتب الحارس المصري لمدة 5 أشهر كما تدخل بعض النواب، من أجل حل مشكلته مع الشركة.

ونقلت صحيفة “الرأي الكويتية”، عن مصدر أمني في مباحث شؤون الإقامة، قوله: “إنه تم استدعاء مقيم من الجنسية المصرية، قام بمناشدة وزارة للتربية والجهات المعنية لإنصافه”.

وأكد المصدر، بأنه تم استدعاء المقيم المصري للتأكد من صحة المعلومات التي أدلى بها، وفتح محضر تحقيق واستدعاء صاحب الشركة.

وبدوره، تقدم الحارس المصري محمد كمال بالشكر لكل من سانده ووقف بجانبه، قائلاً: “لقد ولد من جديد بعدما وجده من تضامن من أهل الكويت”.

والجدير ذكره الجانب المصري، علق على الحادثة، حيث قالت مصادر مسئولة، “إنه سيتم التواصل مع الجهات المسئولة في الكويت لاسترداد حقوق العامل المصري، الذي ظهر في مقطع فيديو مؤثر مؤكدا أنه لم يتقاض راتبه منذ 5 أشهر”.

حارس مدرسة مصري


تابع المزيد:

)) بالفيديو|| بسبب خلاف على إصلاح سيارة.. كويتي يهجم على شاب لبناني بالساطور ويؤدي لإصابته

)) لص يفتح اتصال فيديو مباشر من جوال سرقه في لبنان.. حدد صورته ومكانه ونوع مركبته – فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى