منوع

بمشهد شبيه بالأفلام نبيل خوري يفاجئ زينة مكي بطلب الزواج منها (فيديو)

طلب الموسيقي اللبناني “نبيل خوري” الزواج من الفنانة “زينة مكي” بطريقة رومانسية جعلت متابعيهما على مواقع التواصل الاجتماعي يتفاعلون مع هذا الحدث بشكل كبير.

 

0909865343578779809 1

 

طلب الزواج بطريقة رومانسية:

حيث تقدم خوري لمكي بطلب الزواج في النادي الرياضي الذي يتدربان به، راكعاً على قدميه في مشهد يشبه الأفلام، وبدت المفاجأة على مكي والفرح بشكل كبير.

 

 

وقامت الفنانة اللبنانية زينة مكي بمشاركة جمهورها تلك اللحظة، حيث نشرت فيديو عبر صفحتها الشخصية في موقع “إنستغرام” أثناء طلب خوري الزواج منها، في الصالة الرياضة.

 

 

زينة مكي تصرح بمشاعرها :

وكتبت زينة معلقة على الفيديو: “رغم كل شي عم يمرق فيه بلدنا و نحنا.. ورغم كل الزعل يللي بقلبي و بقلبو.. نبيل هو السبب يللي عم بيخلّيني أوقف على أجريي كل يوم”.

 

https://www.instagram.com/p/CECS5sKjUEX/?utm_source=ig_web_copy_link

 

وتابعت: “بنُص زعلي و بنُص تعصيبي …..و بنُص تمريني اليوم، بيقللي: بدِّك تصيري مرتي؟”.

 

وأضافت: “أنا يللي بحياتي ما تخيّلت أعمل هيك خطوة .. الا بس فات هّو عحياتي.. إيه .. أكيد إيه. وعفكرة.. أنتَ يللي خلّيتني اسمع الموسيقى أحلى”.

4041365 1528187247

ويذكر أن زينة مكي ممثلة ومخرجة لبنانية، درست كتابة السيناريو والإخراج في “جامعة سيدة اللويزة”، في لبنان، ولديها أدوار تمثيلية في أكثر من 10 أفلام قصيرة، ودور بطولة في فيلم طويل، فازت بجائزة أفضل فيلم وثائقي قصير في “مهرجان موناكو” 2012 عن فيلم “انحنى دون أن ينكسر”، ولعبت دور يمنى في مسلسل ” مافيي”.

5e88431fa3bf7213964217

أقرا أيضاً: بالفيديو|| بمشهد جريئ.. ممثل يقبل قدم أمل عرفة بمسلسل شارع شيكاغو ويثير الجدل بإيحاءاته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى