أدب وفنون

شاهد بالفيديو|| الفنانة أبرار الكويتية تقلد شريهان وتثير الجدل على منصات التواصل الاجتماعي

 

أثارت الفنانة الكويتية أبرار، جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت فيديو عبر حسابها الخاص في “تيك توك”، ظهرت فيه بإطلالة اعتمدتها الفنانة المصرية شريهان في إحدى الفوازير.

 

أبرار تقلد شريهان

 

تظهر أبرار في الفيديو وقد صبغت شعرها بلونين مختلفين، كعادة شريهان في الفوازير، وأحدث هذا ضجة كبيرة في أوساط المتابعين، وتراوحت الآراء بين الاستحسان والانتقاد والسخرية اللاذعة.

 

وحقق المقطع على أحد الحسابات التي أعادت تداوله عبر تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” أكثر من 130 ألف مشاهَدة.

اقرأ أيضاً:

بريتني سبيرز توجه رسائل مشفرة لجمهورها عبر موقع “انستغرام” وتطالب بحياة طبيعية

وفي وقت لاحق، تداول الناشطون فيديو آخر لأبرار ظهرت فيه مع والدتها وهي تتحدث عن الفنانة المصرية شريهان معبّرة عن محبّتها لها ولأعمالها، ومشيرةً إلى أنها “حب الطفولة”.

١٨٠٥٠٧

 

وذكرت أن ظهور الفنانة المصرية شريهان الأخير على الشاشة أبهرها، فيما اعتبرت والدتها أنها تبالغ في ذلك.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| تامر حسني يحتل التريند الثالث على تويتر بأغنية “طمعتيني”

عودة شريهان

وأحدثت عودة شريهان ضجة كبيرة على مواقع التواصل، وفي الوسط الفني المصري والعربي أيضاً على حد سواء وفي هذا السياق نُشر مقطع فيديو نادر ظهرت فيه وهي تتكلم عن الحادث الذي تعرّضت له.

وروت أنها فقدت القدرة على الحركة بسبب كسر في الحوض والركبة والعمود الفقري، وأن رحلة العلاج استمرت لسنوات غابت خلالها عن الساحة الفنية، وأنها سقطت مرة أخرى بعد أن بدأت حالتها الصحية بالتحسّن.

اقرأ أيضاً:

أصالة نصري تسعى لدخول “غينيس” وتكشف حقيقة فكرتها

وأوضحت أن أحد الأطباء اكتشف أن العمليات الجراحية التي أجرتها في عمودها الفقري فشلت وأنها احتاجت إلى الخضوع للعلاج مجدداً، إلى أن تحسنت مؤخراً.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى