أفلام ومسلسلات

لعشاق البيئة الشامية … مسلسل سوق الحرير 2 في رمضان 2021

اشترك الان

مسلسل سوق الحرير 2

عشاق البيئة الشامية كانوا على موعد في رمضان 2021 لحضور مسلسل سوق الحرير مع جزئه الثاني .

مسلسل سوق الحرير 2
مسلسل سوق الحرير 2

حيث بعد مرور عدة حلقات منه بدأت تتصاعد أحداثه و خصوصاً الحبكة لاسيما بعد دخول شخص غريب إلى السجن يحمل اسم عبد الله الحرايري و يبدو أن السبب في كل ما يحصل معه هو شقيقه عمران و الذي يجسد دور الشخصية الفنان “بسام كوسا” .

مسلسل سوق الحرير 2
مسلسل سوق الحرير 2

و يبدو أن اجتماع الشقيقين عبد الله و عمران سيشعل المسلسل بجزئه الثاني و خصوصاً أن عبد الله بدأت شكوكه تزيد .

و قد عزم المخرج المثنى صبح الخروج من نطاق البيئة الدمشقية قليلاً ليكون لصالح العمل ، فقد كان اختياره لممثلين جدد في الجزء الثاني قد أعطت رونقاً للمسلسل و خصيصاً الفنان “يزن السيد” و الذي يلعب دور المحقق و الفنانة “روعة السعدي” والتي تلعب دور شادية صاحبة الفندق الذي يلجئ إليها عبد الله هرباً من الشرطة .

مسلسل سوق الحرير 2
مسلسل سوق الحرير 2

ويبدو أن قمر التي تلعب دورها الفنانة “كاريس بشار” ستكون مفتاحاً للعديد من الأحداث والمفاجآت التي يتضمنها العمل ، خصوصاً و أنها وقفت و تحدت عمران و هددته بفضحه بعد أن قرّر طردها من منزل الزوجية و اعترفت أنها تملك سراً لا يعرفه سوى هي و عمران .

و مما لا شك فيه أن الجزء الثاني من سوق الحرير شهد تطوراً على جميع الأصعدة إن كان ذلك في النص أو في عمق الشخصيات أو في الحبكة الدرامية و سير الأحداث .

كما أن التفاصيل البصرية المتنوعة التي ظهرت حول دمشق في فترة الخمسينات من القرن الماضي و بدأت من خلال السيارة التي استقلها عمران زادت من جمالية المسلسل .

مسلسل سوق الحرير 2
مسلسل سوق الحرير 2

اقرأ أيضاً : أحداث مشوقة تتابعونها في المسلسل السوري حارة القبة

يعرض مسلسل “سوق الحرير” على قناة MBC في رمضان 2021 ، وهو من سيناريو وحوار عدد من الكّتاب ، و إخراج المثنى صبح، و إشراف الأخوين بسّام و مؤمن الملاّ.. وبطولة الفنانين بسام كوسا، سلوم حداد، كاريس بشار، نادين تحسين بك، فادي صبيح، نجاح سفكوني، عبد الهادي الصباغ، قمر خلف، وفاء موصللي، ميلاد يوسف، ريام كفارنة، شادي الصفدي، يزن خليل، وآخرين.

لعشاق البيئة الشامية ... مسلسل سوق الحرير 2 في رمضان 2021
لعشاق البيئة الشامية … مسلسل سوق الحرير 2 في رمضان 2021

اقرأ أيضاً : متعة التشويق تجدها في مسلسل اللي مالوش كبير.. وياسمين عبد العزيز تسعى للتخلص من زوجها

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى