أفلام ومسلسلات

نجم الكوميديا علي ربيع يتألق في مسلسل أحسن أب

مسلسل “أحسن أب”

مسلسل أحسن أب هو أحد المسلسلات المنتظرة لنجم الدراما الكوميدية “علي ربيع” و الذي يجسد شخصة مختار و مجموعة كبيرة من نجوم الفن و يتميز المسلسل بطابعه الكوميدي ليدخل سباق المسلسلات الرمضانية 2021 و ذلك بسبب قلة عدد المسلسلات الدرامية الكوميدية في هذا الموسم .

ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط لينال تقييمات عالية أما بالنسبة لبقية الشهر ، فسيعرض مسلسل المدينة بطولة النجمة “دنيا سمير غانم” والفنان “علي ربيع” ، وسيقدم دور الأب في المسلسل الذي سيعود لطفلته بعد سنوات طويلة محاولاً اجتياز أكبر مشاركة لنجوم الكوميديا ​​والدراما لتعويض ماضيهم .

و تدور أحداث المسلسل حول أحد الأباء الذي قام بتربية ابنه الوحيد و بشكل كوميدي يستعرض علاقتهم معاً و كيف واجهوا الكثير من العواقب بشكل ممتع و جذاب .

مسلسل "أحسن أب"
مسلسل “أحسن أب”

أما حلقاته الأولى فتدور أحداثها جريمة سرقة يخطط لها مختار، مع اثنين من أصدقائه، للمطبعة الأميرية للكتب، ظناً منهم أنها مطبعة النقود ويرتدي المشاركون في الجريمة “ماسكات” تبين وجوههم، وسرعان ما يضطروا لإزالتها بسبب الحر، أثناء تنفيذ الجريمة ليكتشفوا بعدها أنهم في المكان الخاطئ .

وتظهر الفنانة “هاجر أحمد” وتجسد دور مذيعة في قناة فضائية، ليتصل مختار على البرنامج للمشاركة في برنامج “أحسن أب” .

مسلسل "أحسن أب"
مسلسل “أحسن أب”

ثم يقام حفل جوائز في مسابقة “أحسن متسول” وظهر في الحفل وفاز بالمركز الأول الطفل “زيكا” و يجسد دوره الطفل “كريم حسن”. 

ويتجه مختار للبحث عن زيكا وأثناء سؤال أحد الباعة يسرق هاتفه ويهرب، ثم يجد متسول آخر للسؤال عن الطفل ويجده يتسول في أحد الشوارع، ويأخذه للاستعانة في المشاركة ببرنامج “أحسن أب”.

ينجح مختار بالدخول للفندق بصحبة الطفل زيكا ، بتغيير شكله ويبدأ في محاولات عديدة لسرقة أموال المسابقة ولكنه يفشل فى كل مرة.

مسلسل "أحسن أب"
مسلسل “أحسن أب”

تشهد الحلقة الرابعة من المسلسل عودة الطفل زيكا إلى مؤسسة التسول، و يكتشف الكوتش الذي يمثل دوره الفنان “أحمد فتحي” أنه يضع وسادة بدلاً منه للهروب .

وأثناء سرقة مختار لشقة يتصل به أحد الموظفين في مسابقة “أحسن أب” ويفاجئه بأنه يمكن أن يكسب 300 ألف دولار وأثناء انفعاله خلال الاتصال الهاتفي، تستيقظ سيدة وتكتشف أنها يحاول سرقتها، وتصرخ ليتدخل الجيران ويحاولون الإمساك به، لكنه يتعرض للضرب ويفلت منهم.

و في الحلقة الخامسة ينجح مختار في الدخول لمعسكر التسول و تهريب الطفل زيكا ثم يذهب لصديقه صاحب استديو و يأخذه لماكن لإجراء الروفة قبل الدخول في المسابقة .

و تشهد أحداث الحلقة السادسة ظهور الفنان “أحمد الشامي” في دور رياض الذي يشارك في المسابقة بالاشتراك مع ابنه الذي يتميز بأنه فائق الذكاء و يعمل في المضاربة بالبورصة و يلتقي به مختار و يعرف أن لديه أموال ضخمة و يفكر في سرقتها .

و تدور أحداث الحلقة السابعة باكتشاف الكوتش الطريقة التي هرب بها الطفل زيكا من المؤسسة .

ويدخل مختار والطفل زيكا في مسابقة ابني في حضني، وتدور حول وضع قماشة على عين الأب ومن ثم يتعرف على ابنه و يتعرف علي على ابنه زيكا بسهولة من خلال رائحنه النتنة و يفوز بأول تحدي في المسابقة لتظهر المذيعة بعد التحدي وتعلن مغادرة 3 أسماء بناء على لجنة التحكيم بالبرنامج ومنهم مختار و زيكا الأمر الذي أصابهما بصدمة.

مسلسل "أحسن أب"
مسلسل “أحسن أب”

و في الحلقة الثامنة يكتشف والد مختار ما فعله ابنه في المشاركة بالمسابقة و يطالبه ب 50% من الجائزة بعد اكتشاف ما فعله لخداع المسابقة و في حال عدم فعله سيبلغ عنه الشرطة ليتفقوا في النهاية على قيمة 20% .

ومن جانب آخر يتوصل الكوتش لخيط يوصله للطفل زيكا بعد تهريبه من معسكر التسول .

مسلسل "أحسن أب"
مسلسل “أحسن أب”

و تناولت الحلقة التاسعة من المسل، احتفال المتسابقين بعيد ميلاد المذيعة، بتنسيق من مختار ، ويقدم لها دبدوب، ثم يظهر خطيبها رامز، الذي يأسرها بحضوره وكونه يحمل لها هدية بسيطة .

وبسبب غيرته الشديدة، يكتشف مختار أن رامز، هو صاحب اللاب توب الذي سرقه من أجل تزوير أوراق المسابقة له، ليهرب مجدداً لصديقه ليفضح أمر رامز عبر ملفاته .

اقرأ أيضاً : بعد نجاح مسلسل نسل الأغراب.. المخرج يتحدث عن قصته وحقيقة تسريب فيديو من الحلقة الأخيرة

مسلسل “أحسن أب” تأليف محمد محمدى وأحمد محيى، وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك في بطولته بجانب علي ربيع، هاجر أحمد، أحمد تهامي، حسام داغر، سامي مغاوري، وعدد من الفنانين من تأليف محمد المحمدي، وأحمد محيي وإخراج معتز التوني.

نجم الكوميديا علي ربيع يتألق في مسلسل أحسن أب
نجم الكوميديا علي ربيع يتألق في مسلسل أحسن أب

اقرأ أيضاً : أحداث مشوقة وكثيرة تتابعها في مسلسل ملوك الجدعنة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى