أخبار العالم

شاهد بالفيديو|| مزقه وكأنه خرقة.. كلب شرس يهاجم آخر لمدة عشرين دقيقة في شارع مزدحم رغم محاولات المارة بفك الاشتباك بينهما

 

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم الخميس، فيديو يظهر مهاجمة كلب لآخر بشراسة لا مثيل لها والإمساك به بين فكيه دون إفلات، رغم تدخل المارة وسائقين السيارات في مدينة ولفرهامبتون البريطانية والكثير من الأشخاص الذين عجزوا عن إبعاده عن الضحية.

 

كلب يهاجم آخر وسط شارع مزدحم

 

يظهر الفيديو اللحظة التي يحاول فيها المارة بشكل يائس تحرير كلب من فكي كلب شرس آخر حيث يتعرض للوحشية لمدة 20 دقيقة في وسط المدينة المزدحمة.

 

https://video.stepvideograph.net/wp-content/uploads/2021/04/Moment-Staffie-cross-mauls-two-year-old-pug-on-street-Daily-Mail-Online.mp4

 

 

أشارت الصحيفة إلى أن الكثير من المارة تدخلوا حينما فقد صاحب الكلب الشرس السيطرة عليه وأمسك بالكلب الآخر وبدأ بتمزيقه بأسنانه الحادة.

 

وأوضحت أن الكلب الخارج عن السيطرة رفض إطلاق سراح كلب أعزل من فكيه وأخذ يضطربه بشراسة على الرغم من جهود المتفرجين.

 

ومن جانبها، كشفت صاحبة الكلب المدعوة بيريتا أن كلبها نجا بأعجوبة من الهجوم الوحشي على الرغم من اعتقاد المتفرجين أنه مات. 

 

وقالت بيريتا البالغة من العمر 47 عامًا، إنها كانت تمشي مع “غوتشي” البالغ من العمر عامين عندما تم الهجوم عليه من كلب شرس أدت إلى إصابته بجروح بالغة في كافة أنحاء جسده وفي رقبته بشكل خاص، وساقه وعينه وأذنيه وجسمه وبدوره قال طبيب بيطري إنه “محظوظ لكونه على قيد الحياة”.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو || نهاية مأساوية لكلب بين فكي تمساح رغم نداء صاحبه له كي يعود

وأضافت: “لقد استقبلته منذ أن كان عمره 8 أشهر والجميع يحب غوتشي. انا كنت قلقة جداً لقد كان حمام دم مطلق”.

 

تدخل السلطات لإنقاذ كلب ضعيف

 

ومن ناحيتها، قالت شرطة ويست ميدلاندز في بيان لها إن الكلب المهاجم “لن يكون ملكاً لصاحبه بعد الآن” حيث تم نقل ملكية الكلب إلى الشرطة.

 

وأوضحت صاحب الكلب الشرس قال إنه “يملكه من يومين فقط لحين وقوع الهجوم” ولازال يعمل على تدريبه ولكن الشرطة أصبحت هي المالكة له حالياً 

 

ومن جانبها، قالت السيدة، روميليوتيس إنيس، التي تمتلك متجرًا لبيع السجائر الإلكترونية في ولفرهامبتون وتعيش في وسط المدينة: “كنت أسير باتجاه متجري عندما سمعت صوت ضرب على الأرض، استدرت ورأيت كلبًا يتجه نحونا وذيله لأعلى وظننت أن هذا ليس جيدًا”.

اقرأ أيضاً:

بالصور|| إيجاد طفل بقلب تمساح بعد فقدانه لمدة 6 أيام

 

وتابعت: “رأيت فتاة تقف هناك تتحدث على هاتفها المحمول لكنني لم أكن أعرف أن الكلب هو لها، لم تكن تبدو مضطربة في ذلك الوقت بشأن ما كان يحدث، وهرع الكثير من الأشخاص للمساعدة ، بما في ذلك العديد من سائقي الحافلات الذين قالوا إنهم لا يستطيعون إنهاء نوبتهم بعد ذلك حيث اعتقد الجميع أن غوتشي قد مات”.

 

في نهاية المطاف، تم سحب الكلب الضحية وتم إرساله إلى الأطباء البيطريين، ولم يكن معروفاً إذا كان سينجو أم لا.

اقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو|| ردة فعل مراسلة تلفزيونية عند مهاجمة تمساح لها في بثٍّ مباشر

تمت معالجة إصابات غوتشي في مستشفى St George’s Vets ، ومقرها في وسط مدينة ولفرهامبتون، وهو الآن يتناول مجموعة من المضادات الحيوية وقطرات العين.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى