سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| مقيمة مصرية في الكويت توثق لحظات مضايقتها على أحد الطرق السريعة من قبل شاب

قامت مقيمة مصرية في الكويت، يوم أمس الأربعاء، بتوثيق لحظة تعرضها للتحرش والمضايقة على أحد الطرق السريعة في نهار رمضان، من قبل شاب، ونشرت الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي.

– شاب يضايق مصرية في الكويت

ووفقاً للفيديو المتداول، ظهرت السيدة المصرية وهي تسير بسيارتها وتقوم بتصوير الشاب الذي عمد مضايقتها، وتقول: “حاصرني من كل مكان، من الأمام ومن الخلف، ويلاحقني ويضايقني في الطريق”.

 

وأكملت قائلةً: “هو ولد صغير”، وبسرعة قامت بالاقتراب من سيارته وصورت وجهه وهددته بأنها ستتسبب في حبسه بالسجن، ليقوم بصدمها مرة أخرى ويفر هارباً.

وتفاعل مغردون مع المقطع المتداول، ورأى بعضهم أن ما جرى ناتج عن أزمة المصريين في الكويت، إلا أن معظمهم طالب بمحاسبة الشاب على فعلته.

اقرأ أيضاً: شاهد|| ردة فعل الكويتيين مع حارس مدرسة مصري استدعته السلطات بعد أن أظهر الظلم الواقع عليه

– التحرش في الكويت

عادت قضية التحرش من جديد للواجهة في الكويت بعد أن كثرت الشكاوي الكويتيين على وسائل التواصل الاجتماعي من عودة انتشار هذه الظاهرة.

وقدم عدد من الناشطون والنواب مجموعة اقتراحات لمعاقبة التحرش، كان أبرزها تلك التي قدمها النائب محمد الحويلة، حيث اقترح بأن يتم سن قانون ينص على المعاقبة بالحبس مدة لا تتجاوز ستة أشهر والغرامة التي لا تتجاوز ألف دينار، أو بإحدى هاتين العقوبتين، لكل من عاكس أنثى في مكان عام.

كما اقترح النائب في البرلمان الكويتي، يوسف الفضالة، إطلاق تطبيق إلكتروني أمني لمواجهة ظاهرة التحرش في الكويت.

والجدير ذكره أن النساء الكويتين أطلقنَّ مطلع العام الماضي، حملة على منصات التواصل الاجتماعي لمواجهة التحرش حملة عنوان “لن أسكت”.

اقرأ أيضاً: الكويت بصدد إقرار خطة حكومية هامة تمس 70% من العمالة الوافدة

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى