شاهد بالفيديو

بالفيديو|| أمهات إسرائيليات يضربن إحدى المعلمات ويشتمنها بحجة أنها أساءت إلى طلابها

علقت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الجمعة، على مقطع مصور يوثق مهاجمة أمهات إسرائيليات لمعلمة روضة أطفال في نتانيا، وشتمها وتهديدها، بحجة أنها أساءت التعامل مع أطفالهم.

– أمهات إسرائيليات يضربنَّ إحدى المعلمات

وفي التفاصيل، قام أولياء الأمور يومس أمس الخميس بشتم ومطاردة معلمة روضة أطفال بحجة إيذائها الطلاب، وقالت شرطة شارون: “إنه تم تلقي بلاغ عن اشتباه بالاعتداء على عاملة في روضة أطفال وفتح تحقيق”.

 

ومن جانبها، أكدت روضة الأطفال أن الحادث يخضع لتحقيق الشرطة، لكنها رفضت الإدلاء بمزيد من التفاصيل.

وقالت حركة “إمونا” التي تدير روضة الأطفال في نتانيا: “تدير حركة (Emuna 121) روضات في جميع أنحاء إسرائيل، ويدرس هناك الآلاف من الأطفال الصغار الذين يتلقون تعليماً داعماً، ويتم تقديم الطعام المغذي لهم، وجميع كوادرها التعليمية تتميز بالمهنية”.

وأضافت الحركة بأنه رغم كل ذلك تم أخذ سلوك الأمهات على محمل الجد، وسيتم متابعة تفاصيل الحادثة.

وأوضحت “إيمونا” بأن اقتحام الروضة بهذا الشكل واستخدام العنف ضد الموظفين أمام الأطفال يزرع في نفوسهم الخوف والرعب”.

– حوادث مشابهة

وفي سياق متصل، أفاد الإعلام الإسرائيلي، بأنه قبل 8 أيام، كشفت الشرطة عن حالة إساءة معاملة في روضة أطفال في عسقلان، حيث تم القبض على مدرس يبلغ من العمر 71 عاماً، من سكان مدينة عسقلان ويعمل في دار حضانة بالمدينة، للاشتباه فيه بأنه قام بوء معاملة واعتداء على أحد الطلاب.

وقد تم فتح تحقيق في الحادثة، في أعقاب شكوى قدمها والدا صغير يبلغ من العمر عامين كان في مركز للرعاية النهارية، اشتبه الوالدان في أن ابنهما تعرض للإيذاء والعنف، وقالا إنه عاد إلى المنزل عدة مرات ولديه كدمات على جسده.

هذا وقد تم احتجاز سابقاً 3 معلمات يعملنَّ في رياض الأطفال، بسبب ذات التهم “استخدام العنف”، ثم تم الإفراج عنهم بشروط لمدة 15 يوماً.

 أمهات إسرائيليات


تابع المزيد:

))نتيجة التعنيف الزوجي.. معلمة حسنة السمعة تسجل حالة انتحار بشرب السم في أطمة شمالي إدلب

)) بالفيديو|| بيع خروف بـ 125 ألف دولار خلال مزاد علني في هذه الدولة العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى