أفلام ومسلسلات

ملحمة تمثيلية بين عابد فهد وسلوم حداد وكارين رزق الله في مسلسل 350 جرام

اشترك الان

مسلسل 350 جرام

ينتمي مسلسل 350 جرام إلى المسلسلات الاجتماعية الدرامية و يشارك في السباق لموسم رمضان 2021 حيث استطاع المسلسل و منذ حلقاته الأولى دخول حلقة التنافس ما بين المسلسلات العربية و استطاع خلق حالة واسعة من التفاعل بين الجمهور سواء أكان السبب قوة القصة أو الأداء التمثيلي لأبطال هذه الأعمال .

و المسلسل ينتمي إلى الأعمال العربية المشتركة و الذي صّور في أبو ظبي ، و فكرته ليست بالمألوفة في الدراما العربية ، و أحداثه سعت إلى إثارة تشويق الجمهور منذ الحلقات الأولى التي أكد فيها “نوح الريس” أنه فعلاً محامي شيطان و قادر على حل كل القضايا مهما كانت و لكنه يمتلك خطوطاً حُمر ، مبادئ و ممنوعات لا يتعداها.

مسلسل 350 جرام
مسلسل 350 جرام

فالمسلسل من بطولة النجم “عابد فهد” ، وبمشاركة الفنانة اللبنانية “كارين رزق الله” و الفنان “سلوم حداد” الذين وضعوا الجمهور في حالة استكشاف جديد لهم ، إذ يلبس كلٌ منهم رداءً جديدًا بأدوات مختلفة لا تكرار ولا إعادة فيها لأدوارهم السابقة .

يهوى الفنان عابد فهد التجديد و التغيير في كل شخصية جديدة يقدمها، و هذا ينطبق تماماً على شخصية “نوح الريس” المحامي المعروف بتلاعبه بالقوانين و التي يؤديها في المسلسل ، حيث استطاع أن يلفت نظر الناس بداية من شكله و إسلوبه الذي كان مختلفاً عن المعتاد .

و خلال أحداث المسلسل يتعرض نوح لمرض خطير في القلب مما يضطر الأطباء لإجراء عملية جراحية بزرع قلب آخر له و يضعون مكانه قلب لرجل طيب و قلبه مليء بالحب و الرحمة لتتحول حياته و تصبح شيئا آخر .

مسلسل 350 جرام
مسلسل 350 جرام

أما زوجته ياسمين و التي تجسد شخصيتها الفنانة “كارين رزق الله” تجمعهما قصة حب و نراها من خلال أحداث المسلسل ، إلا أن من وراء هذا الحب قصة حزينة و ماضي تخفيه ياسمين ، لتكشف الأحداث لنا أن لها ابن اسمه سامي ، اعتقدت أنه ميت حتى جاءها اتصال هاتفي كشف لها عن وجوده في دار الأيتام ، ليفتعل زوجها حريقاً في الدار فيما بعد و يتوفى سامي .

مسلسل 350 جرام
مسلسل 350 جرام

ثم يأتي الفنان “سلوم حداد” ليكمل هذا التناغم بين الشخصيات و يلعب دور شخصية زعيم المافيا “فايز الأشقر” ، الذي يجسدها بتفاصيلها بدءاً من التاتو على يديه و انتهاءاً بالأداء المذهل لأب فقد ابنه ، و يبحث عن الانتقام من عائلة الشناع عن طريق الاستعانة بالمحامي الداهية نوح الريس .

مسلسل 350 جرام
مسلسل 350 جرام

هذه العناصر مجتمعة عملت على شكل متكامل و متناغم في إيقاع سردي محكم استطاعت استحواذ اهتمام الجمهور العربي .

اقرأ أيضاً : لعشاق الدراما السورية.. مسلسل الكندوش في موسم رمضان 2021

يشترك في مسلسل 350 جرام عدد من كبار النجوم و هو من تأليف الكاتبة ناديا الأحمر ، و من إخراج محمد لطفي و إنتاج إياد الخزوز أما الأبطال فهم عابد الفهد ، كارين رزق الله ، سلوم حداد ، ستيفاني عطا الله ، غريس قبيلي ، قاسم منصور ، خالد نجم ، مصطفى سعد الدين ، وعدد من النجوم الآخرين .

ملحمة تمثيلية بين عابد فهد وسلوم حداد وكارين رزق الله في مسلسل 350 جرام
ملحمة تمثيلية بين عابد فهد وسلوم حداد وكارين رزق الله في مسلسل 350 جرام

اقرأ أيضاً : لعشاق البيئة الشامية … مسلسل سوق الحرير 2 في رمضان 2021

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى