أفلام ومسلسلات

ناصر القصبي يثير جدلاً بمسلسل ممنوع التجول وانتقادات سعودية واسعة للعمل

اشترك الان

مسلسل ممنوع التجول

تعرض مسلسل ممنوع التجول للفنان السعودي “ناصر القصبي” لانتقادات حادة داخل المملكة العربية السعودية بعد عرض إحدى حلقاته حيث قام بالسخرية من إحدى المؤسسات السعودية .

مسلسل ممنوع التجول
مسلسل ممنوع التجول

فقد قُوبلت الحلقة التي تحمل اسم “المنصة” بانتقادات واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث تتناول الحلقة الدراسة من المنازل عبر منصة الكترونية أطلقتها وزارة التعليم السعودية و هذا ما اعتبره السعوديين أن ما قدمه المسلسل هو نسف لمجهود وزارة التعليم و المعلمين و جعلها مادة للسخرية .

مسلسل ممنوع التجول
مسلسل ممنوع التجول

وطالب آخرون المسؤولين في المملكة بمحاسبة القائمين على العمل وبالرقابة على الأعمال التلفزيونية بحزم أكبر .

حيث قالت سارة الهلالية “للاسف ناصر القصبي افلس فنياً ومسلسل ممنوع التجول اثبت فشله ما نقول الا الله يا وقت مضى لي لو هو بيدينا مايروح”

في حين قال المنذر بن علي “ما قاله ناصر اليوم ان مر مرور الكرام بدون محاسبه فإننا في زمن الانفلات لا زمن التطور ولا التقدم ولا البناء !”

أما تهاني التميمي فقد انتقدت و قالت “حلقة تتحدث عن قلب الحقائق و الإساءة لجهود وزارة التعليم والمعلمين والمعلمات وقادة المدارس أمر لانقبله تحت طابع الكوميديا .. واستهداف تلك الجهود الاستثنائية العظيمة التي قامت بها وزارة التعليم بشكل احترافي وغير مسبوق مرفوض وخط أحمر !!”

وسبق وأن تعرض الفنان ناصر القصبي، لهجوم قاسٍ بسبب بعض المشاهد والمواضيع المثيرة للجدل التي طرحت بعد مرور الأسبوع الأول من عرض مسلسل “ممنوع التجول” حيث بات اسم الفنان السعودي ترند على موقع تويتر إذ اتهمه البعض بالإفلاس فنياً و بدأ بإعادة نفسه كل عام بتكرار نفس الأفكار و المواضيع .

مسلسل ممنوع التجول
مسلسل ممنوع التجول

حيث قال ناصر الحميدان “القصبي اشوفه رايح للإتجاه نحو الطريق المنحدره كل حلقه يقدمها فيها استهزاء وسخريه واستنقاص من قيمة المشاهد ..”

و تعرض الفنان ناصر القصبي لوابل من الانتقادات القاسية من أكاديميين و مراقبين فنيين حيث لفتوا الانتباه إلى أن الشخصية التي يطرحها القصبي في مسلسله لم تعد كوميدية و مرغوبة من قبل المشاهدين و أن الممثل القدير و المبدع يمكنه رسم البسمة و الضحكة و الكوميديا بألف شخصية .

اقرأ أيضاً : لعشاق الدراما السورية.. مسلسل الكندوش في موسم رمضان 2021

و مسلسل “ممنوع التجول” من بطولة ناصر القصبي وراشد الشمراني وحبيب الحبيب وفايز المالكي وإلهام علي وأسيل عمران وعبد المجيد الرهيدي وعلي الحميدي وخالد الفراج.

ناصر القصبي يثير جدلاً بمسلسل ممنوع التجول وانتقادات سعودة واسعة للعمل
ناصر القصبي يثير جدلاً بمسلسل ممنوع التجول وانتقادات سعودة واسعة للعمل

اقرأ أيضاً : نجم الكوميديا علي ربيع يتألق في مسلسل أحسن أب

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى