عالم الرياضة

إلى متى سيدفع ريال مدريد ثمن تبنيه السوبر الأوروبي.. مصادر تكشف حرمانه من لقب الدوري الإسباني بفعل متعمد

 

خسر فريق ريال مدريد نقطتين ثمينتين في مشواره الصعب نحو المنافسة على لقب الليغا هذا الموسم، بعدما انتهت مباراته بالتعادل السلبي أمام ضيفه ريال بيتيس، في المواجهة التي جمعت بينهما، مساء أمس السبت، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، ضمن الجولة الـ32 من منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي 2020-2021.

 

ريال مدريد في الدوري الاسباني

 

يحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة، بفارق نقطتين عن جاره أتلتيكو مدريد المتصدر، والذي يواجه أتلتيك بيلباو في نفس الجولة، مساء اليوم الأحد، وبفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة صاحب المركز الثالث، والذي تتبقى له مباراة مؤجلة مع غرناطة ويلتقي مع فياريال، في حين يتواجد فريق ريال بيتيس في المركز السادس برصيد 50 نقطة.

 

وفشل ريال مدريد بقيادة مدربه، زين الدين زيدان، في مواصلة مطاردة أتلتيكو مدريد على صدارة جدول الترتيب، ليبقى تواجده في الوصافة، مهدداً بشكل كبير ويبتعد نسبياً عن المنافسة على اللقب حال استمرار انتصارات الروخي بلانكوس وبرشلونة في المسابقة.

اقرأ أيضاً:

ليفربول يعتذر على مهاجمة مشجعيه لحافلة ريال مدريد والأخير يصعد بخطوات ذهبية إلى نصف نهائي أبطال أوروبا

 

ومن جانبها، هاجمت الصحف المدريدية لجنة الحكام داخل الإتحاد الإسباني بسبب حرمان ريال مدريد أربع نقاط في آخر مباراتين ضد خيتافي وريال بيتيس لتتقلص فرصه في الفوز بالليغا هذا الموسم .

 

ريال مدريد تم حرمانه من هدف صحيح لماريانو دياز ضد خيتافي بحجة التسلل وحرمه الحكم من ضربة جزاء صحيحة جداً بحسب وجهة نظر خبراء التحكيم في مدريد ضد ريال بيتيس وهذا جعل الإعلام المدريدي يؤكد إن هناك مخطط لإخراج ريال مدريد محلياً وقارياً بسبب تبنيه مشروع السوبر الأوروبي.

ترتيب الدوري الإسباني

 

وحقق أتلتيكو مدريد مؤخراً فوزاً ثميناً على ضيفه فريق هويسكا، بثنائية أنخيل كوريا ويانيك كاراسكو، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب “واندا متروبوليتانو”، ليرفع الروخي بلانكوس رصيده للنقطة 73 في صدارة ترتيب الدوري الإسباني قبل أن يواجه أتلتيك بيلباو، مساء الأحد.

اقرأ أيضاً:

الملايين ينتظرون الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد اليوم إليك القنوات الناقلة وموعد البث

 

ويأتي فريق برشلونة في المركز الثالث برصيد 68 نقطة، وله مباراة مؤجلة مع فريق غرناطة، بعد فوزه العريض على ضيفه فريق خيتافي بنتيجة 5-2 في الجولة الماضية.

 

وسجل خماسية الفريق الكتالوني، كل من: النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين، وهدف لكل من سفيان شاكلا مدافع خيتافي في مرماه، رونالد أراوخو وأنطوان جريزمان من ركلة جزاء.

 

ومن المقرر أن يلتقى مع فياريال، مساء اليوم الأحد، على ملعب “لا سيراميكا” ضمن منافسات الجولة الـ32 من الليغا، تليها في نفس اليوم مواجهة أتلتيكو مدريد مع أتلتيك بيلباو على ملعب “سان ماميس”.

 

ويحتل فريق إشبيلية المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 67 نقطة، بعد فوزه الثمين في الجولة الماضية على مضيفه فريق ليفانتي بهدف نظيف.

 

ويتواجد ريال سوسيداد في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة، بعد فوزه على ضيفه فريق سيلتا فيجو 2-1.

 

 

وحصل فالنسيا على تعادل أمام ضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس السبت، على ملعب “مستايا”، ضمن مواجهات الجولة الـ32 من منافسات الدوري الإسباني.

اقرأ أيضاً:

تعرف إلى موعد والقنوات الناقلة لـ”كلاسيكو الأرض” بين ريال مدريد وبرشلونة -فيديو

 

بتلك النتيجة يرتفع رصيد فالنسيا إلى 36 نقطة في المركز الرابع عشر، فيما توقف رصيد ديبورتيفو ألافيس عند 31 نقطة في المركز السادس عشر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى