منوع

متمنياً أن يكونوا “فضائيين”.. مسؤول بالبنتاغون يتحدث عن توقعين لماهية الأجسام الطائرة الغريبة

بتصريح وصف بـ”المفاجئ”، تمنّى رئيس مكتب أبحاث الظواهر الجوية المجهولة في البنتاغون”UFO” شون كيركباتريك، أن تكون الأجسام الطائرة الغريبة هي فضائيين من كوكب آخر، وألا تكون “شيء آخر”.

 

هل الأجسام الطائرة الغريبة هي فضائيين؟

 

وقال كيركباتريك إن الأجسام الطائرة الغريبة هي إما كائنات فضائية أو قوة أجنبية، معرباً عن أمله في أن تكون كائنات فضائية.

 

ووفقاً لما نقلته وسائل إعلام عنه قوله إن “أفضل شيء يمكن الوصول إليه هو إثبات وجود كائنات فضائية”.

 

وأضاف أن البديل يمكن أن يكون اكتشافًا يغير الأرض حرفيًا بإثبات وجود حياة خارج كوكب الأرض يحاول من عليها استكشاف كوكبنا وهو أن قوة أجنبية منافسة يمكن أن “تفعل أشياء في ساحتنا الخلفية”. وأردف الدكتور كيركباتريك: “وهذا ليس جيدًا”.

 

وقدم فيزيائي الليزر والمواد منذ فترة طويلة ورئيس مكتب حل المعضلات في جميع المجالات التابع للبنتاغون (AARO) هذا التقييم المعزز مع ظهور أخبار عن تقاعده الوشيك من الخدمة الحكومية.

 

وكانت فترة ولاية الدكتور كيركباتريك التي استمرت 18 شهرًا كأول مدير لـ “AARO ” على الإطلاق مليئة بالجدل، كما كان متوقعًا لولاية تم إنزالها إلى الهامش العلمي.

 

في حين أن بعض المبلغين عن مخالفات الأجسام الطائرة المجهولة يتهمون كيركباتريك بتعزيز “أجواء عدم الاهتمام”، فقد اقترح آخرون أن رؤساءه يعيقون جهود AARO على الرغم من أن البعض وصف تجاربه بالـ “إيجابية حقًا” مع المكتب.

 

ووفقا لمدير مكتب التحقيق في الأجسام الطائرة المجهولة التابع للبنتاغون، الفيزيائي الدكتور شون كيركباتريك، فإن “أفضل شيء يمكن أن يخرج من هذه الوظيفة هو إثبات وجود كائنات فضائية”.

 

وفي يوليو/تموز الماضي، وصف كيركباتريك تفويضه للأمن القومي بأنه يساعد في تجنب “المفاجأة الفنية”.

 

وكان البنتاغون الأمريكي رفع السرية عن معلومات ومقاطع فيديو رصدها طيارو سلاح الجو الأمريكي بعدة مناطق حول العالم تحدثت عن وجود أجسام غريبة، ومطلع العام الجاري سجلت العديد من المشاهد في أمريكا وكندا واليابان والتي قيل إنها ترصد أجسام طائرة غريبة، وسط توقعات بعضها قالت إنها يمكن أن تكون كائنات من خارج الكوكب، وأخرى قالت إنها يمكن أن تكون تكنولوجيا تجسسية استخباراتية.

 

متمنياً أن يكونوا "فضائيين".. مسؤول بالبنتاغون يتحدث عن توقعين لماهية الأجسام الطائرة الغريبة
متمنياً أن يكونوا “فضائيين”.. مسؤول بالبنتاغون يتحدث عن توقعين لماهية الأجسام الطائرة الغريبة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى