ترند - Trendسلايد رئيسي

شيماء سيف تروج للبيدوفيليا… مشهد غير أخلاقي للفنانة المصرية في رمضان يثير غضب المتابعين (فيديو)

يثير غضب المتابعين

اشترك الان

تفاعل مغرّدون عرب على منصة التدوينات القصيرة “تويتر” مع هاشتاغ شيماء سيف تروج للبيدوفيليا بعد ظهور الأخير بمقطع مصور غير لائق في أحد المسلسلات الرمضانية لهذا الموسم وهي تقبل ولد صغير بطريقة مخلة بالآداب.

– هاشتاغ شيماء سيف تروج للبيدوفيليا

وتداول مغرّدون سعوديون ومصريون الهاشتاغ مع المقطع المصور الذي ظهرت فيه سيف وهي تجلس على أريكة وتتحرش بولد صغير وتقبله وتضمه إليها باعتبار أنه مشهد تمثيلي داخل المسلسل.

وأثار هذا المقطع الذي انتشر على نطاق واسع غضب المتابعين، وانتقاداتهم، مطالبين بوقف عرض العمل التلفزيوني ومحاسبة القائمين عليه، على اعتبار أن هذه المشاهد تدمر المجتمع وقيمه، لذلك يجب ألا يمر هذا الأمر مرور الكرام، حتى لا تتكرر هذه الانتهاكات بحق المشاهدين.

حيث قالت إحدى المغردات: “صراحه مشهد دنيئ وراح يأثر سلباً على نفسية الطفل أصلاً ماني عارفه كيف قبلو يصورونه مافيه أحد أعترض وكأنه شي عادي”.

وقالت آخرى: “مو طبيعي شكثر الانحطاط بهالمشهد يروجون للبيدوفيليا بهالطريقة المقززه تحت اسم (مشهد كوميدي) عمرها ماكنت البيدوفيليا مادة للضحك اتمنى يحاسبون الكاست”.

بينما قال أحد المغردين: “شيماء سيف تروج للبيدوفيليا!! معقوله ما في حد صاحي منهم قال لا معقولة لا مخرج ولا كاتب ولا ممثل ولا منتج؟، ليش دائمًا الإعلام العربي يطلع هالأشياء بس خايف يطلع بوسة شفايف من زوجين خايف يطلع حضن بس طراق وعنف وألفاظ وإساءة وعنصرية والحين بيدوفيليا!”.

والبيدوفيليا أو ما يعرف باسم عشق الأطفال، هي اضطراب نفسي يصيب من بلغوا 16 سنة فأكثر، ويتميّز بالانجذاب والميول الجنسي للأطفال من كلا الجنسين أو أحدهما.

وغالباً يكون الانجذاب للأطفال من سن 7 إلى سن 13 سنة، بحيث يكون فرق العمر بين المضطرب والطفل لا يقل عن ٥ سنين، ويرافق المضطرب دائماً شعور بالخجل والخوف والذنب من فعلته.

والجدير ذكره أنّه وقبل أيام، طالب مغردون مصريون بمقاطعة مسلسل طاووس، الذي يعرض في موسم رمضان هذا العام، وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام فتح تحقيقاً مع صناع المسلسل والقنوات التي تعرضه على شاشاتها.

مواضيع ذات صِلة : إيقاف مسلسل الطاووس.. ما علاقة قضية الفيرمونت التي أشعلت مصر لسنوات طويلة

وقال المجلس: “إن قراره جاء بعد عدد من الشكاوى كان قد تلقاها من مشاهدين طالبوا بإيقاف المسلسل لاستخدامه (لغة لا تتفق مع تعليمات المجلس) التي تؤكد على (إعلاء القيم وعدم المساس بالأسر المصرية أو إظهارها في صورة تسيء إليها)”.

شاهد أيضاً : الممثلة التونسية يسرا المسعودي تتلقى رسائل تهديد بالقتل بسبب دورها في مسلسل رمضاني

شيماء سيف تروج للبيدوفيليا... مشهد غير أخلاقي للفنانة المصري في رمضان يثير غضب المتابعين (فيديو)
شيماء سيف تروج للبيدوفيليا… مشهد غير أخلاقي للفنانة المصري في رمضان يثير غضب المتابعين (فيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى