عالم الرياضة

فارق الحياة إثر إصابته خلال مباراة.. وفاة ملاكم أردني في بولندا تعرف على التفاصيل

 

أعلنت اللجنة الأولمبية الأردنية في بيان لها، اليوم الثلاثاء، عن وفاة ملاكم المنتخب الأردني للشباب، راشد صويصات، في بولندا، متأثراً بإصابة قوية تعرض لها خلال منافسات بطولة العالم للشباب في كالسي.

 

وفاة ملاكم أردني

 

تعرض ملاكم المنتخب الأردني، راشد صويصات، للضربة القاضية أمام لاعب من إستونيا في نزال وزن 81 كيلوغراماً، استدعت دخوله إلى المستشفى لإجراء جراحة عاجلة، لكنه فارق الحياة فيما بعد متأثراً بإصابته الشديدة.

اقرأ أيضاً:

الإعلان رسمياً عن سبب وفاة مارادونا بعد تشريح جثته

بدورها، أعربت اللجنة ممثلة برئيسها الأمير فيصل بن الحسين، وأعضاء مجلس الإدارة والأسرة الرياضية الأردنية، عن “حزنها العميق وألمها الشديد بوفاة اللاعب”.

اقرأ أيضاً:

أسطورة الغولف الأمريكي تايغر وودز ينجو بأعجوبة

IMG ٢٠٢١٠٤٢٧ ١٧٥٤٤٢

غضب في الأردن تجاه الحادثة

 

وطالب العديد من الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي من اللجنة الأولمبية والاتحاد الأردني للملاكمة، فتح تحقيق شامل بحادثة وفاة ملاكم الفريق الأردني.

وقال حساب، إيجبت سبورت: “يبدو أنها كانت مباراة على الحياة وليست في بطولة رياضية، تعازينا الحارة للشعب الأردني الشقيق، في وفاة الملاكم الشاب راشد صويصات إثر تعرضه لإصابة قوية أثرت على المخ أثناء مباراته أمام ملاكم استونيا في بطولة العالم للناشئين إنا لله وإنا إليه راجعون”.

اقرأ أيضاً:

وفاة أسطورة ريال مدريد أنتونيو كالبي والنادي الملكي ينعيه

IMG ٢٠٢١٠٤٢٧ ١٧٢١٣٧

 

وكتب ناصر أيمن المجالي: “نعزي أنفسنا وأسرة الفقيد والأسرة الرياضية الأردنية”.

وقال ياسر الزعاترة: “كتبت مراراً ضد هذه الرياضة التي تسمى الملاكمة، لعبة فيها الكثير من البشاعة، وتنطوي على مخاطر كبيرة”.

وعلق حساب، خالد بالقول: “هل هذه اللعبة البشعة تسمى رياضة”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى