شاهد بالفيديو

بالفيديو|| نمر سيبيري بري يهاجم سيارة قروي صيني ويلحق الضرر بآخر.. وإدارة الغابات تتدخل

نشرت وسائل إعلام صينية، يوم أمس الاثنين، مقطعاً مصوراً لــ نمر سيبيري بري هاجم قروي وهو داخل سيارته وألحق به ضرراً وببعض الممتلكات، ما أثار الرعب في المنطقة واستدعى الأمر تدخل الشرطة وإدارة الغابات.

– نمر سيبيري بري يهاجم قروي صيني

وفي التفاصيل، قالت وسائل إعلام صينية: “قام نمري بري، يوم الجمعة الفائتة بمهاجمة إحدى السيارات بمقاطعة هيلونغجيانغ شمالي شرق الصين، ملحقاً به الضرر وببعض الممتلكات”.

وأضاف الإعلام بأنه في قروي بلدة بايوان القريبة من مدينة ميشان في هيلونغجيانغ، أبلغوا الشرطة في حوالي الساعة 7:00، بأنهم رصدوا نمراً في القرية.

 وقال القروي تشانغ شوزهي: “استيقظت صباحاً، سمعت فجأة زئير حيوان، لم أكن أعرف ما هو، ركضت فرأيت نمراً، هربت وذهبت إلى المنزل وأخبرت عائلتي بذلك”.

وأشار قرويين آخرين إلى أن النمر الذي كان يبلغ طوله قرابة المترين، كان يتحرك في منطقة مكشوفة بالقرية بعد أن مكث بالقرب من منزل لفترة.

وأوضحوا أنه عند تجوله هرع إلى سيارة خاصة، مما تسبب في تلف نافذتها، واستمر في التجوال بين المزارع وأصاب قروياً كان يعمل في حقله، وقد نقل إلى المستشفى لتلقي العلاج المناسب.

اقرأ أيضاً : عراك بين نمر مفترس ورجل في باكستان بعد سقوطهما من أسفل منحدر جبلي (فيديو)

– تدخل إدارة الغابات

 أفاد الإعلام الصيني، بأنه وبعد عدة ساعات وصل متخصصون من قسم الغابات إلى مكان الحادث، وبدأوا في محاولات السيطرة على الحيوان المفترس.

وبعد حوالي ساعتين من وصولهم تمكنوا من حقنه بــ4 حقن تخدير، وسقط أرضاً وأصبح تحت ظل السيطرة، وبعد قرابة الساعة نام تماماً.

وبعدها تم نقله إلى مكان مفتوح به عدد قليل من الأشخاص لإجراء فحص طبي، وأرسل إلى محطة إنقاذ تابعة لجمعية حماية الحياة البرية في مقاطعة هيلونغجيانغ.

والجدير ذكره أن  مختصون توقعوا بأن النمر غادر الصين متوجهاً بطريقه إلى روسيا، بالقرب من قرية “توري روغ” على الشاطئ الشمالي الغربي لبحيرة خانكا، لكنه انتهى به الأمر في أماكن غير مألوفة، تائهاً بين قطع الأراضي الزراعية ولم يجد مخرجاً.

بالفيديو|| نمر سيبيري بري يهاجم سيارة قروي صيني ويلحق الضرر بآخر.. وإدارة الغابات تتدخل
بالفيديو|| نمر سيبيري بري يهاجم سيارة قروي صيني ويلحق الضرر بآخر.. وإدارة الغابات تتدخل

اقرأ أيضاً : هاشتاغ “أسد يقتل شاب” يتصدر الترند في السعودية.. بعد قيام المفترس بإنهاء حياة صاحبه (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى